الثلاثاء 30 مايو 2023 الموافق 10 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام متواضعه للسنغال في كاس العالم للشباب

الجمعة 26/مايو/2023 - 03:28 م
 كاس العالم للشباب
كاس العالم للشباب

ظهر منتخب السنغال للشباب،ضمن منافسات كاس العالم للشباب تحت 20 سنه،  بمستوى متواضع للغاية على عكس المعتاد، ليحقق سلسلة من النتائج السلبية هذا العام.

 

كاس العالم للشباب ..تلقى السنغال الهزيمة في المباراة الأولى ضد منتخب اليابان بهدف دون رد، في المجموعة التي تضم بجانبهم المنتخب الكولومبي، ليفشل في احراز أي هدف، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية سلبياً، ليتذيل ترتيب المجموعة.

 

أرقام متواضعه للسنغال في كاس العالم للشباب

 

ويعد الفوز منتخب كولومبيا في الجولة الأخيرة أمر اجباري ، من أجل الحفاظ على حظوظه حتى لو كانت ضئيلة في التأهل للدور القادم من مسابقة كاس العالم للشباب. 

 

كاس العالم للشباب ..ويتصدر المنتخب الكولومبي المجموعة برصيد 6 نقاطة، ويأتي منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي منتخب السنغال في المركز الأخير برصيد نقطة واجه فقط، مع المنتخب الرابع في المجموعة. 

وفي ذات السياق يشهد اليوم الجمعة مباراتين من العيار الثقيل، ضمن منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 سنه، ويلتقي منتخب سلوفاكيا ضد أمريكا، بينما يواجه الاكوادور نظيره منتخب جزرفيجي.

 

كاس العالم للشباب ..تنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين متنتخبي سلوفاكيا ضد أمريكا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي، على ملعب “سان خوان ديل بايكينتيناريو”.

 

بينما تبدا احداث المباراة التي تجمع بين الاكوادور ونظيره منتخب جزرفيجي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي، على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس”.

 

كاس العالم للشباب ..ومن المقرر ان تذاع مبارايات  كأس العالم للشباب تحت 20 سنه خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبطولة.

 

وفي ذات السياق تستضيف بطولة كأس العالم للشباب 2023، دولة الأرجنتين، بمشاركة 24 منتخبًا، بعدما كان مقررًا أن تستضيف دولة إندونيسيا البطولة قبل سحب التنظيم منها. 


حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سحب تنظيم كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا من إندونيسيا بعد رفضها استضافة منتخب إسرائيل المشارك في البطولة. 


ويتواجد في بطولة كأس العالم للشباب 2023، منتخبين عربيين وهما: منتخب العراق ممثلًا لقارة آسيا، وكذلك منتخب تونس ممثلًا لقارة إفريقيا.