الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة حيل طبيب "وحدة جلال الصحية" للتحقيق بمطروح

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:05 م
مصر تايمز

 


أحال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، طبيب "وحدة جلال الصحية " التابعة للإدارة الصحية بالضبعة للتحقيق بالإدارة القانونية بالمديرية لعدم تواجده وقرر إثابة الملتزمين بصرف مكافأة الممرضة نبيهه عبداللطيف للإلتزام والمحافظة على الانضباط بالعمل .

 

إحالة حيل طبيب "وحدة جلال الصحية" للتحقيق بمطروح

 

وذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة صباح اليوم الجمعة ، للمرور على وحدات الرعاية الأساسية، للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضي ومتابعة نسب تنفيذ المبادرات الرئاسية، وتواجد القوي البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدة .
 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة على منافذ تقديم الخدمات الصحية فى مختلف الأوقات صباحية ومسائية .

وتفقد وكيل الوزارة الاستقبال، ومعمل الوحدة، وغرف الكشف وعيادة الاسنان وغرفة التعقيم والمكاتب الادارية وسكن الفريق الطبى ، وتابع مؤشرات أداء عمل الوحدة حيث تخدم الوحدة قطاع عريض من المواطنين من سكان منطقة جلال والقرى المجاورة لها .

 

وتأكد من توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل، ووجه وكيل الوزارة للدكتور محمد عبدالظاهر مدير الإدارة الصحية بالضبعة بتوفير فنى معمل يومين أسبوعيا وكذلك طبيب نساء وتوليد بعيادة تنظيم الاسرة يوم أسبوعيا ، وتلاحظ وجود بعض الاجهزة بحاجة لإجراء صيانات عاجلة ومنها مرسى وكومبرسور عيادة الأسنان ووعد سيادته بالعمل على حلها مع الادارات المعنية بالمديرية

وفى نهاية الزيارة اكد "سالم" على أهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والتأكد من رضا المرضي والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمترددين .