الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اسفلت الموت".. مصرع وإصابة 75 شخص فى حوادث طرق متفرقة خلال أسبوع

الجمعة 26/مايو/2023 - 07:05 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت الأيام الماضية عددًا من حوادث الطرق التي حصدت عدد من الأرواح، وأسفرت عن عدد كبير من المصابين، وسوف نتناول تلك الحوادث بالسطور القادمة .

 

 مصرع 4 أشخاص بدائري المعادي

لقي 4 اشخاص مصرعهم بينما أصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة سوزوكي بسيارتين ملاكي، أعلى الطريق الدائري اتجاه المعادي القاهرة.


وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارة سوزوكي بسيارتين ملاكي، وذلك أعلى الطريق الدائري اتجاه مدينة المعادي.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القاهرة، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المتوفين للمشرحة والمصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

 

إصابة 8 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بلبيس

أصيب 8 عمال بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها في طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي، أمام منطقة المظلات في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج.

 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعدد من عمال المعمار في طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي، أمام منطقة المظلات في دائرة مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن إصابة  6 عمال بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.


إصابة 10 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص على صحراوي قنا

أصيب 10 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية الزوايدة الصحراوي الغربي بعد كوبري طوخ، مركز نقادة، غربي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.


كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بعد كوبري طوخ في مركز نقادة.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بشكل مبدئي جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب "ميكروباص" بطريق أسيوط الغربي


شهد طريق أسيوط الغربي، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي، أسفر عن إصابة 14 شخصًا قد تم إحالتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيمغ بوقوع حادث مروري بطريق دهشور، انتقل على أثره ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين أنه انقلبت سيارة ميكروباص اتجاه القاهرة، ما أسفر عن إصابة 14 شخصّا بإصابات متفرقة.


بينهم 9 أطفال.. إصابة 19 شخصا في حادث مروع بالفيوم

 

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة / أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، مما أسفر عن إصابة 19 مواطنًا، بينهم 9 أطفال وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالفيوم، جاء مفاده ،وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، في اتجاه القاهرة قبل الكوبري العلوي ووجود مصابين

 

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بدائري أكتوبر

أصيب 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، حيث تم نقل المصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

 

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث مروري أعلى طريق الصحراوى بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

وتبين من خلال الفحص ومعاينة الحادث، اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق الدائري بأكتوبر، ونتج إصابة 13 شخصًا تم نقلهم جميعهم إلى المستشفى.

 

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم الصحراوي
 

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة / أسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس بحوالي 2 كيلو، نطاق محافظة الفيوم، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم الجامعي.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي بعد كمين الروس بـ 2 كيلو وإصابة 5 أشخاص.