الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الأول بهدفين دون رد أمام تشيلسي

الخميس 25/مايو/2023 - 10:56 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن مؤجلات الجوالة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 


خرج أنتوني لاعب مانشستر يونايتد على نقاله بعد إصابته أمام تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليحل راشفورد بديلا منه، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

 

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الأول بهدفين دون رد أمام تشيلسي

 

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي بالدقيقة 6، وسجل أنتوني الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول.


 
ويرغب فريق مانشستر يوناتيد تحت قياده المدرب اريك تين هاج، لتحقيق الفوز اليوم، وحصد ثلاث نقاط ليعزز بها موقعه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، من أجل حجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وضم تشكيل  تشيلسي كلا من: 
في حراسة المرمى: كيبا 
خط الدفاع: أزبيلكويتا - تشالوباه - ويسلس فوفانا - هال 
خط الوسط: إنزو فيرنانديز- تشوكويميكا - كونور جالاجير 
خط الهجوم: مادويكي - مودريك - هافريتز

بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا. 
خط الدفاع: أرون وان بيساكا، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف، لوك شاو. 
خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز. 
خط الهجوم: أنتوني مارسيال، جادون سانشو، أنتوني

 

وتأكد رسمياً تأهل الثنائي أرسنال ونيو كاسل يونايتد إلى دوري أبطال اوروبا، فيما تأهل برايتون إلى الدوري الأوروبي.

 
والتقى ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي في 157 مباراة بجميع المسابقات، فاز مانشستر يونايتد في 62 لقاء، فيما سجل تشيلسي الفوز في 49 لقاء، وحسم التعادل 46 مواجهة، ونجح الشياطين الحمر في أحراز 251 هدف، فيما سجل البلوز 209 هدف.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وسقط في 9 مواجهات، وسجل لاعبي الشياطين الحمر 52 هدف واستقبلوا 41 هدف.


بينما يتواجد  تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، جمعهما من 36 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مواجهة، وسجل لاعبي البلوز 36 هدف فيما استقبلتت شباكهم 42 هدف.