الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات جديدة عن الحالة الصحية للفنان اشرف مصيلحي (خاص)

الخميس 25/مايو/2023 - 10:32 م
مصر تايمز

كشفت المخرجة منال الصيفي، تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعد تعرض لأزمة صحية أدت لنقله إلى المستشفى.

 

 

وقالت منال الصيفي في تصريحات لـ"مصر تايمز "، عن تطورات الحالة الصحية له، أن حالته الآن تتحسن بشكل كبير ومازال تحت ملاحظة الأطباء، ومن المقرر أن يحدد الأطباء موعد خروجه من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


وكانت طالبت منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي من جمهوره ومتابعيه، المتواجدين في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له، وذلك عقب تدهور حالته الصحية وإحتجازه بالرعاية المركزة.

 

وجهت زوجة الفنان رسالة له عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلة: "أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا".

 

وأضافت "ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشره العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك ولا أشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسه إنك محتاج اني أشكرك في يوم من الأيام".

 

وتابعت "بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب.. يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب".