الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب واقعة بغدودة.. بلاغ لرئيس الوزراء يطالب بعزل رئيس الاتحاد المصري للمصارعة

الخميس 25/مايو/2023 - 08:28 م
بغدودة
بغدودة

تقدم الدكتور هاني سامح المحامي ببلاغ لرئيس الوزراء حمل رقم 6488615 ، ضد رئيس ومسؤولي الاتحاد المصري للمصارعة ووزارة الشباب، بسبب واقعة البطل الرياضي أحمد فؤاد بغدودة.

ذكر البلاغ أنه رغم كل التوجيهات والتطوير للنهوض بالجمهورية الجديدة لمصاف الدول التقدمية فقد تابع الرأي العام المصري واقعة البطل الرياضي أحمد فؤاد بغدودة والذي تعرض لإنتهاكات صارخة وسوء معاملة من قبل الاتحاد المصري للمصارعة رغم تفوقه الرياضي وحصوله على ميدليات عالمية وتبين أن البطل الرياضي لم يكن يجد قوت يومه عوضا عن مايستحقه من رفاهية واجبة تقديرا لجهوده وابداعاته ورغم تخمة الوزارة والاتحاد بالأموال والتي نرى أثرها في الرفاهية والبغددة الظاهرة على كبار مسؤلي الإتحاد والوزارة والأندية وتحصلهم على مرتبات رغم الفشل الإداري وسوء التخطيط وانعدام الكفاءة.

وقال البلاغ انه إتضح ان مسؤلي الإتحاد مارسوا اساليب توضح انعدام الثقة في الأبطال وتثير الغضب ومنها سحب واحتجاز جوازات السفر رغم الحقوق الدستورية القاطعة بحق كل مواطن في السفر والانتقال بل والهجرة لو أراد ذلك وكل هذا الافعال بدلا من خلق الحلول لتنمية المهارات وجذب الشباب وخلق الكفاءات ورعاية الأبطال.

وحيث تتضح للمشاهد تخمة الوزارة والقطاعات الرياضية بالوظائف الغير مجدية وصرف المرتبات والمكافئات وتصدير معدومي الموهبة الادارية في القطاعات الرياضية رغم أهميتها الشديدة وكونها مرتكز لبناء الدولة المدنية الحديثة في مواجهة أهل الشر وطيور الظلام والارهاب والفساد.

وطالب البلاغ بالتحقيق في ما شاب واقعة البطل احمد بغدودة من فساد إداري وسوء تخطيط وارتكاب جرائم المحاباة وانعدام العدالة في توزيع المرتبات والامتيازات بما تسبب في عزوف الأبطال عن تمثيل الرياضة المصرية ولجوئهم لدول أخرى.

وطلب البلاغ اتخاذ الاجراءات واقتراح القوانين لاعفاء أبطال الرياضات الفردية (والغير جماهيرية) من الضرائب والاستقطاعات ايا كانت مع عزل رئيس الاتحاد المصري للمصارعة وكل من يثبت تقاعسه عن النهوض بالمنظومة الرياضي.ة