السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا ليست الأولى.. خلاف شيرين عبد الوهاب مع النجوم عرض مستمر

الخميس 25/مايو/2023 - 08:17 م
مصر تايمز


أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل بعدنا كشفت عن رأيها في صوت الفنانة اليسا، حيث قالت: “بحس إن هي بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”، متابعة أنها تحب وضوحها.


ونشرت إليسا، صورتين الأولى لها وهي تغني والثانية لفتاة ممسكة بشيك، وعلقت: "عندما أغني وعندما تراني شيرين".


وأضافت في تغريدة أخرى :” الأدب لا يباع ولا يشترى بل هو طابع في قلب كل من تربى.. ليس الفقير من فقد الذهب وإنما الفقير من فقد الأخلاق والأدب”


هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها شيرين إليسا، حيث هاجمت "شيرين" إليسا خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعدما قالت شيرين "أنا عارفة إن حماقى بيحب اليسا بس أنا فيه ناس كتير في مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أي حاجة محقونة"، وهو الأمر الذي أثار غضب جمهور اليسا، وهاجموا شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

بدأت معركة شيرين عبد الوهاب مع نصر محروس في عام 2005 بعد إصدار شيرين ألبوم "لازم أعيش"، وحدث بينهما خلاف بعد تصوير الأغنية مباشرة، وكان من المقرر أن تقوم بتصوير أغنية "على بالي" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، ولكن نصر محروس منعها بموجب العقد المبرم بينهما.


واشتغلت أزمة بين شيرين عبد الوهاب، والملحن عمرو مصطفى، على خلفية هجومه عليها، واتهامها بالإساءة إلى مصر، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس"، وردت "شيرين" على ذلك في أحد الحوارات التليفزيونية قائلة: "مصطفى معندوش عقل وأنا بكرهه عمى وصوته وحش جدًا"".