الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس.. رئيس الأكاديمية الوطنيه للتدريب تستقبل والد أحمد بغدوده لاعب المصارعة

الخميس 25/مايو/2023 - 05:54 م
والد أحمد بغدوده
والد أحمد بغدوده مع الدكتورة رشا راغب

استقبلت الدكتورة رشا راغب، اليوم الخميس، فؤاد بغدوده والد لاعب المصارعة المصرى أحمد فؤاد بغدودة بمقر الأكاديمية الوطنيه للتدريب، حيث ناقشت معه تفاصيل برنامج الرعاية المقدم للبطل المصرى وغيره من الأبطال المصريين بالألعاب المختلفة. 

 

وقد أبدى فؤاد بغدوده مدى سعادته وإمتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتقديرة للرعاية المقدمة إلى نجله.

 

الدكتورة رشا راغب مع والد احمد بغدوه

 

 

وكانت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب، كشفت عن إطلاق برنامج لرعاية الموهوبين خلال الفترة المقبلة، مؤكده على اهتمام القيادة السياسية برعاية مواهب وقدرات الشباب .

 

احمد بغدوده .. الرئيس السيسي يتدخل لحل أزمة لاعب المصارعة
 

احمد بغدوده ..وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، حالة هرب اللاعب المصري احمد بغدوده ، الذي خرج من معسكره أثناء بطولة إفريقيا بتونس بعد أن حصل على المركز الثاني وزن 63 كجم، ولم يعرف أحد شئ عنه، وتحوم الشكوك حول ذهابه إلى دولة أوروبية وهي فرنسا.

 

احمد بغدوده ..وقالت رشا راغب فى مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ، ببرنامج يحدث فى مصر ، أن هناك نقص فى المؤسسات التى ترعي المواهب المصرية ، مضيفه أن برنامج رعاية الموهوبين المصريين سيتضمن برامج خاصة بكل موهبة.

 

احمد بغدوده ..وأعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب إنه بناء على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تتوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة المصري احمد بغدوده ، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة.


احمد بغدوده

احمد بغدوده ..وقال والد لاعب المصارعة احمد بغدوده ،  "أنا معرفش حاجه عن ابني لحد وقتنا دا، مكلمتوش ولا كلمني ولا أعرف عنه حاجه، والاتحاد المصري للمصارعة هما المفروض يطمنوني عليه لأني عايز أعرف ابني فين".

 

احمد بغدوده ..وأضاف: "آخر مره كلمت ابني بعد ما استلم الميدالية الفضية وفي الفندق كلمته كلمتين أنت كويس خيرها في غيرها، واطمنت على رجله، وقالي إن رجله كانت وارمه وأنه أصيب في أول مباراة في الركبة ولعب 3 مباريات وهو مصاب، ورغم ذلك الحمدلله أحرز الفضية".

 

احمد بغدوده ..وتابع: "كان من المفترض أن نحافظ على لاعبينا في حالة إصابتهم ودا اللي كان مزعل ابني لما اتكلمنا اخر مرة"، موضحًا أن هناك افتراءات تقال على نجله آخرهم تصريحات سكرتير عام اتحاد المصارعة بأن نجلي يحصل على 7 آلالاف شهريًا وهو أمر غير صحيح، قائلًا: "ابني مسجل في المشروع القومي للبطل الأوليمبي منذ شهرين ويحصل على 2200 جنيه شهريًا يتم تحويلهم لحسابه عن طريق البريد المصري ومعي إيصالات بذلك".

 

احمد بغدوده ..وأردف:"ابني كان جايله فلوس حوالي 16 ألف جنيه وخصم منه مبلغ بمعدل 14.800 وحصل على شيك بـ 1200 جنيه، وقالي هي دي الفلوس يا بابا اللي باقية وقالولي دي ضرائب عليك"، متسائلًا: "هل من المفترض أدعم البطل ولا أخصم منه؟".

 

"مصر تايمز" يكشف كواليس هروب احمد بغدوده إلى فرنسا
 

وتواصل "مصر تايمز" مع مدرب المنتخب الذي رافق احمد بغدوده للكشف عن كواليس هروب أحمد بغدودة إلى فرنسا.

 

احمد بغدوده .. وقال ياسر صقر مدرب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": "اللاعب هارب، كان مع بعثة المنتخب وفوجئ الجميع بغيابه ولم نعرف لماذا فعل ذلك".

 

احمد بغدوده .. وأضاف: "احمد بغدودة اتجه إلى أوروبا من تونس عن طريق تأشيرة السفر الخاصة بالاتحاد المصري، ولم يسافر بشكل طبيعي من مصر وهذا أمر غريب".


 

احمد بغدوده .. وأوضح: "يمتلك اللاعب جواز السفر وبه فيزا شنجن تسمح له الدخول لأى دولة أوروبية، ونحن بعد ما حدث قامنا باتخاذ الإجراءات اللازمة من تحرير محضر هناك".

 

احمد بغدوده .. ونفى ياسر صقر ادعاءات والد اللاعب قائلاً: "ليس من المنطق ان يتم خصم 14800 جنيه ضرائب، اللاعب تمتع بحقوقه الكامة من الاتحاد وكل ما يقال ادعاءات كاذبه، احمد كان بيتعامل احسن معامله من قبل الاتحاد".

 

 

اتحاد المصارعة يرد عبر "مصر تايمز" علي تصريحات والد "احمد بغدوده"


احمد بغدوده ..كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، تفاصيل جديدة في واقعة هروب اللاعب احمد بغدوده لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانية.


 

احمد بغدوده.. وقال إبراهيم عادل في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": كلام والد اللاعب غير صحيح، اولا مكافأة البطولة تكون عبارة عن مبلغ مالي يأتي من وزارة الشباب والرياضة يستلمها الاتحاد المصري، ويصدر لكل لاعب "شيك" بالمبلغ.


 

احمد بغدوده .. وتابع: "لا يوجد مكافأة فورية لأى لاعب في البطولة، المكافأة تأتي من وزارة الشباب والرياضة بعد فترة من انتهاء البطولة".

 

احمد بغدوده .. وأضاف: "قد يكون اختلط الأمر على والده، هو يتحدث عن الراتب الشهري الخاص باللاعب من الاتحاد، كان له 16000 جنية، لكنه استلف مبالغ مالية على ضمان المرتب، تم خصمها عند استلامه الراتب الشهري، بالإضافة إلى رسوم انتقال اللاعب والضرائب".