الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصطفى عُثر عليه بمحطة سوهاج وهو عنده 4 شهور: نفسي ارجع لأهلي وليا 29 سنة بدور عليهم

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:19 م
مصر تايمز

29 عامًا من المعاناة والسعي وراء تحقيق هدف واحد، عاشها الشاب "مصطفى" بحثًا عن أسرته التي فقدها منذ أن كان رضيعًا في عمر خمسة أشهر، بعدما عثر عليه أمين شرطة مقيدًا بحديد من يديه وقدميه، ومعه ورقة بها بيانات ديانته واسمه.

 

استغاث "مصطفى" ابن محافظة سوهاج، عبر شاشة "مصر تايمز" في بث مباشر جديد لها، من كونه تائهًا عن أسرته منذ 29 عامًا، حيث فقدهم بشكل لا يعرفه وكفلته سيدة قامت بتربيته حتي سن 16 عامًا وتوفاها الله، وأقام 6 سنوات في دار أيتام بالكوثر شرق محافظة سوهاج.
 

 

مصطفى عُثر عليه بمحطة سوهاج وهو عنده 4 شهور: نفسي ارجع لأهلي وليا 29 سنة بدور عليهم


وأوضح الشاب عبر البث المباشر، أنه عُثر عليه ملفوف في ملابس نظيفة في نفق محطة سكة حديد سوهاج، ومعه ورقة تحمل مضمون اسمه وديانته ووصية لمن يعثر عليه، وقال مصطفى "آمين شرطة لقيني في نفق محطة سوهاج، معايا ورقة فيها الولد اسمه مصطفى ومسلم ووصية إللى يلاقيني يربيني كويس، اخدني عمل محضر في القسم والمفروض كنت ادخل دار رعاية".

 

ولأن الظروف كان اقسي على الرضيع من أي شئ آخر، أراد الله عز وجل أن يمن عليه بقلب حنون يحتويه ويحسن تربيته ويكون له ظهر وأسرة وسند، حيث كان لا يوجد مكان في دار الرعاية للأطفال أقل من عامين، وقررت سيدة التكفل بالطفل حتي عمر عامين وايداعه في الدار مرة أخري.

 

واستكمل مصطفى "والدتي تعلقت بيا اخدتني اهتمت بتربيتي لحد عمر سنتين كان المفروض ارجع لكن صممت أعيش معاها، لحد عمر 16 سنة توفاها الله ورجعت دار أيتام الكوثر فضلت فيه لحد عمر 23 سنة، اتعلمت واخدت معهد والحمدلله".

 

وعن أمنيته الوحيدة يضيف الشاب "كنت بقرأ في القرآن لقيت آية "فرددناه إلى أهله" قولت يارب ردني لأهلي وبدأت اسعي في الوصول ليهم، نفسي ارجع لأهلي و التقي بيهم تاني هما أكيد تعبانين من غيري وأنا كمان ليا 29 سنة بدور عليهم، لو ربنا قدر لي هذا الحمدلله ولو مقدرش الحمدلله أنا عندي أسرة وطفلين وزوجة"