الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي عن ضم رمضان صبحي بفرمان كولر: "لن يعود.. قفلنا الباب"

الخميس 25/مايو/2023 - 03:56 م
مصر تايمز

نفى مصدر داخل النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت حول طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الأهلي عن ضم رمضان صبحي بفرمان كولر: "لن يعود.. قفلنا الباب"

 

وقال المصدر، "لم نناقش عودة رمضان صبحي مع كولر، الأمر لم ولن يكون محل دراسة نهائياً، إن أي تفكير فى تواجد أي لاعب رحل عن النادي الأهلي بطريقة غير لائقة أمر لا أساس له من الصحة، الباب مقفول أمام كل اللاعبين الذين رحلوا بهذه الطريقة".

 

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي في وقت سابق عن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال مهيب عبد الهادي خلال برنامجه التليفزيوني: "مسؤولو الأهلي عرضوا إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، على كولر للتعاقد معه في الصيف المقبل، لكنه رفض"، مضيفاً، "كولر أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من نادي بيراميدز، لأنه مُعجب بإمكاناته ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق".


وأوضح مهيب عبد الهادي: "مسؤولو الأهلي، تحدثوا مع كولر عن أزمة النادي مع رمضان صبحي، ليتراجع عن تلك الفكرة".

 

إبراهيم سعيد: رمضان صبحي جري ورا الفلوس.. وإكرامي وراء رحيلي عن الأهلي
 

 

شن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، هجوماً عنيفاً رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ومنتخب مصر، كما وجه اتهاماً إلى إكرامي الشحات حارس القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "رمضان صبحي لم يستغل تواجده في الأهلي، ورحيله لأنه طمع، وحاليًا أعتقد أنه يتمنى العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء".

 

وأضاف إبراهيم سعيد،  "الأهلي يتفاوض حاليًا مع اللاعب أكثر من مرة، ولكن في وقتي كان التفاوض مرة واحدة، ووقت تفاوض التجديد معي جلست مع إكرامي الشحات مرة واحدة فقط، الله يسامحه".

 

واختتم: "كنت لا أعلم سبب وجود إكرامي الشحات معي، رغم أن المكلف كابتن ثابت البطل، وفوجئت أنه عرض علي مبلغ أقل من الذي أتقاضاه ونقل صورة خاطئة للإدارة وأنا متأكد من ذلك".

 

إكرامي: "الأهلي سايب الباب موارب لعودة رمضان صبحي"

 

كشف إكرامي الشحات؛ حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن النادي الأهلي لم يغلق باب العودة أمام رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، موضحاً أن رمضان صبحي لا يزال يحظى بحب جماهير القلعة الحمراء.

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، "عندي إحساس أن النادي الأهلي سايب الباب موارب أمام رمضان صبحي للعودة إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، اتحكالي اللي حصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورمضان صبحي أثناء تسليم الميداليات في نهائي كأس مصر، وإنه حصل نوع من الود والحب بين الكابتن الخطيب ورمضان صبحي، وسلم عليه بحرارة وحضنه".


 

وأضاف إكرامي الشحات، "رمضان صبحي يعتبر بالنسبة للكابتن محمود الخطيب زي ابنه، فهو في النادي الأهلي وهو عنده 9 سنوات، من الممكن يكون الخطيب زعل من رمضان صبحي شوية ولكن الموضوع انتهى خلاص، الزعل راح.. الجماهير بتحب رمضان صبحي، بدليل لما بتقابله بتقف تتصور معاه وبتبقى فرحانة بيه، وبالنسبة للجماهير في المدرجات، الأمور أصبحت هادئة عن الفترة الماضية، في المباراة الأخيرة لم يحدث تطاول على اللاعب".