الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعليم القليوبية يجتمع مع مسؤولي استراحات الدبلومات الفنية بجميع الإدارات التعليمية

الخميس 25/مايو/2023 - 02:22 م
مصر تايمز

اجتمعت  سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مع مسئولى الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية بديوان عام المديرية،بحضور سعيد ندا وكيل المديرية أبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام بالمديرية، محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامه والإعلام بالمديرية  تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية. أيمن خاطر مدير إدارة المتابعة بالمديرية.


تعليم القليوبية يجتمع مع  مسؤولي استراحات الدبلومات الفنية بجميع الإدارات التعليمية


وأكدت على مسئولى الاستراحات من  تجهيز وتوفير الاحتياجات، لافتة إلى الانتهاء من أعمال الصيانة والسباكة والكهرباء، مع التشديد على الالتزام بتنفيذ التعليمات والملاحظات أثناء متابعة الاستراحات، والتأكيد على زيادتها هذا العام نظراً للتوسع في عدد اللجان وخصوصاً القريبة من لجان السير مقر تقدير الدرجات، وفق توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

وأشارت  مسئولى الاستراحات ، إلى أنه سيتم تسليم تقرير للمديرية يفيد بانتهاء أعمال تجهيز الاستراحات وما تم إنجازه بكل إدارة تعليمية تحت إشراف المدير العام، ويكون موقعا من قبل "مشرف الاستراحة، مدير الشئون المالية والإدارية، مدير عام الإدارة،  وفق جدول منظم للعمل، حيث تم تقسيم الإدارات إلى مناطق، لكل منطقة يوم على أن يسلم التقرير مسئول الاستراحات ويلتزم الجميع،  باتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير والالتزام بالنظافة.