الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ البحيرة: جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين

الخميس 25/مايو/2023 - 01:47 م
مصر تايمز

أكدت الدكتورة  نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، على الالتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية والاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيرةً إلى أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم.
 

 نائب محافظ البحيرة: جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين 


جاء ذلك أثناء لقاء خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام برئاسة د. نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، وبحضور اللواء محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، ووكيل وزارة الصحة ومسؤولي التضامن الاجتماعي والقوى العاملة والإسعاف والتأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

حيث إلتقت نائب المحافظ بـ ٣٢ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وقام كل مواطن يعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت فى ٢٤ حالة مساعدة مالية  ، وحالة توفير جلسات علاج طبيعي و٣ حالات توفير سيارة إسعاف لنقل المرضى و٥ حالات صرف علاج من صندوق دعم الدواء و٤ حالات فرص عمل و٣ حالات تأمين صحي وحالتين عمل أكشاك من الوحدة المحلية وحالة أجهزة تعويضية (كرسي متحرك ) ، طرف صناعي وتوفير سكن حياة كريمة ، حالة ترخيص بناء ، بالإضافة إلى طلبات للحصول على مساعدات زواج.

هذا وقد أكدت د. نهال بلبع، على ضرورة الالتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة احتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة

مشددةً على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.