الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل سيدة على يد زوجها بالإسماعيلية.. والأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة

الخميس 25/مايو/2023 - 12:03 م
مصر تايمز

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لغز وملابسات العثور جثة سيدة بها بجروح في الرأس وإصابات مختلفة بالجسد، بمركز ومدينة القنطرة غرب.

 

مقتل سيدة على يد زوجها بالإسماعيلية.. والأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة  


 


وعلى الفور وجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية ، بتشكيل فريق بحث مكون من المقدم أحمد الشناوي مأمور مركز القنطرة غرب، والمقدم مروان الطحاوي رئيس وحدة مباحث مركز القنطرة غرب، ومعاونيه.



جريمة قتل بالإسماعيلية


ومن خلال التحريات والبحث عن المفقودين تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف هوية المجني عليها ، وتدعى" أ س" في العقد الثالث من عمرها و بالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى " ف ف ه " ، هو من قام بارتكاب الواقعة ولاذ بالفرار .

وكثفت الأجهزة الأمنية، تحرياتها لتحديد أماكن الجاني ، وتمكنت من ضبطه و بمواجهته أقر أنه شك بسلوكها فقتلها، وارشد عن السلاح المستخدم.


وتعود أحداث القضية إلى أن ، أهالي القنطرة غرب  كانوا قد عثروا على جثة لسيدة مجهولة الهوية ، أمس ،مصابة بجروح تهتكية بفروة الرأس وفى جميع أنحاء جسدها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف الجهات المختصة .


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى المستشفى وتبين أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها وبها عدة إصابات ورجح ضباط المباحث أن يكون وراء ارتكاب الجريمة شبهة جنائية.
وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.