الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الشباب.. البرازيل تكتسح الدومينيكان وكولومبيا إلى دور الـ16

الخميس 25/مايو/2023 - 10:28 ص
مصر تايمز

حقق منتخب البرازيل أول انتصار له في بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الأرجنتين، بفوزه على منتخب الدومينيكان بسداسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

 

مونديال الشباب.. البرازيل تكتسح الدومينيكان وكولومبيا إلى دور الـ16

 

وأنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما سافيو دي أوليفيرا وماركوس ليوناردو في الدقيقتين 37 و38.

 

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب البرازيلي 4 أهداف عن طريق جيان بيدروسو في الدقيقة 57 وجيوفاني دو ناسيمنتو في الدقيقة 82، ومارلون جوميز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، وماثيوس مارتينيز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وشهدت المباراة طرد إديسون أزكونا لاعب الدومينيكان في الدقيقة 85، وحصد المنتخب البرازيلي أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام المنتخب الإيطالي، فيما ظل منتخب الدومينيكان بلا رصيد في قاع الترتيب.

 

كما تأهل المنتخب الكولومبي إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، بفوزه على نظيره الياباني 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

 

تقدم المنتخب الياباني بهدف سجله ريكو ياماني في الدقيقة 30، قبل أن يسجل المنتخب الكولومبي هدفين عن طريق ياسر إسبريلا وتوماس أنغيل في الدقيقتين 53 و59 من عمر المباراة، ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الياباني عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.