الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتليتكو مدريد يعيد ريال مدريد لوصافة الليجا بعد التعادل مع إسبانيول

الخميس 25/مايو/2023 - 10:28 ص
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

اتليتكو مدريد ..تعادل فريق أتلتيكو مدريد إيجابياً مع نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت بنهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني.

 

اتليتكو مدريد يعيد ريال مدريد لوصافة الليجا بعد التعادل مع إسبانيول 

 

اتليتكو مدريد ..وسجل أهداف اتليتكو مدريد ساؤول نيجويز وأنطوان جريزمان ويانيك كاراسكو في الدقائق 21 و44 و46 على الترتيب.

 

اتليتكو مدريد ..بينما سجل أهداف إسبانيول سيزار مونيس وخوسيلو في الدقائق 64 و76 وفينسيوس سوزا على الترتيب.

 

اتليتكو مدريد ..وبهذه النتيجة يخطف ريال مدريد الوصافة برصيد 74 نقطة، بعد أن حقق الفوز مساء الأربعاء على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1،  ويتراجع فريق أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 73 نقطة، بينما يقبع فريق إسبانيول، في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 35 نقطة.

اتليتكو مدريد 

اتليتكو مدريد ..وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعبًا على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

اتليتكو مدريد ..في الشوط الأول، سجل هدف التقدم كريم بنزيما في الدقيقة (31) من صناعة فالفيردي.

 

اتليتكو مدريد ..وفي الشوط الثاني، نجح راؤول دي توماس في تسجيل التعادل في الدقيقة (84)، ثم استطاع رودريجو تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة (89).

 

اتليتكو مدريد ..وشهدت قائمة ريال مدريد غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.


اتليتكو مدريد ..وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لماذا تطبيع الإهانات في كرة القدم؟ يقولون للشخص غبي وأشياء أخرى لماذا كل هذا؟ هل يمكن قول ذلك؟ إنه أمر لا يطاق على أي حال، يجب أن يتوقف".

 

اتليتكو مدريد .. وتابع: "ندما أتحدث عن ميستايا فإن الأمر لا يتعلق بـ 46000 شخص ولكن لمجموعة كان أداؤها سيئاً للغاية، كما هو الحال في مايوركا وبلد الوليد وغيرهم،يبدو لي ما قاله تشافي نموذجي".


 

اتليتكو مدريد ..وأضاف: "فينيسيوس كان ضحية لكل ما يحدث، في بعض الأحيان يتم إلقاء اللوم عليه بأنه مستفز، لا لنكن واضحين، إنه ضحية كل هذا. مثل المشجعين الذين يتصرفون بشكل لا تشوبه شائبة".

 


اتليتكو مدريد ..وأوضح: "فينيسيوس حزين واليوم لم يتدرب، لأنه كان يعاني من إنزعاج صغير في ركبته، سوف امنحه راحة لمدة أسبوع وسوف نرى ماذا سيحدث بخصوص إيقافه".


اتليتكو مدريد ..وأردف: "فينيسيوس لن يغادر، هو يحب كرة القدم وريال مدريد، حبه للفر يق كبير جداً ويريد أن يصنع مسيرة تاريخية".


 

اتليتكو مدريد ..وأتم :  "في إنجلترا لا يوجد رجال شرطة في الملاعب.. أما في إسبانيا يبدو الأمر كأنك ذاهب إلى الحرب..فينيسيوس لم يواجه الهتافات العنصرية في ملعب فالنسيا فقط.. حدث ذلك في مايوركا وبلد الوليد أيضا".