الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. محكمة الجنايات تنظر ثانى جلسات محاكمة قاتل عروس طنطا

الخميس 25/مايو/2023 - 10:02 ص
مصر تايمز

تنظر محكمة جنايات طنطا "الدائرة الثالثة"، برئاسة المستشار عبد الحميد مصطفى هندى، وعضوية المستشارين محمود محمد الربيعى، وإكرامى رمضان يوسف، ومصطفى محمد درويش ، اليوم الخميس، ثانى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته في قرية نفيا مركز طنطا، خلال عيد الفطر الماضي، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما، وذلك بالاستماع إلى الدفاع.

 

اليوم.. محكمة الجنايات تنظر ثانى جلسات محاكمة قاتل عروس طنطا   

 

ويذكربأن قالت والدة عروس طنطا، المقتولة على يد زوجها في طنطا بمحافظة الغربية، خلال أولى جلسات محاكمته،"عايزه حق ايه بنتي”.

 

 محامي أسرة عروس طنطا

 

وأضافت والدة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها بعد 48 ساعة من الفرح: لما شوفته جوه القفص كنت عايزه انتقم منه، أنا عايزه القصاص وعايزه يتعدم عشان نار قلبي تبرد وبنتي وترتاح في تربتها".

وأوضح محامي أسرة عروس طنطا بأن القاضي قال للمتهم فين الموكل عنك قائلا: موكل زميلي ، موضحا محامي الأسرة بأن لم يحضر محامي المتهم.

 

تشكيل لجنة من أطباء الصحة النفسية

 

كما وجه المحامي العام بتشكيل لجنة من أطباء الصحة النفسية والعصبية وإجراء تحاليل مخدرات للتأكد من سلامة قواه العقلية وإعداد تقرير رسمي لعرضه علي هيئة المحكمة الموقرة.

وأفادت مصادر أمنية ونيابية عن نقل المدعو "محمد.م" رقيب شرطة وزوج الفتاة "أية الشبيني" المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا العذراء" تحت حراسة أمنية مشددة من ديوان قسم شرطة ثان طنطا لعرضه على لجنة صحية مكونة من أطباء الصحة النفسية والعصبية للتأكد من سلامة قواه العقلية.