الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل اشتباك إمام عاشور مع مجموعة شباب في الشيخ زايد

الخميس 25/مايو/2023 - 09:56 ص
مصر تايمز

دخل إمام عاشور لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، في مشاجرة مع شباب من إحدى الدول المقيمين في مصر، أمام أحد المولات الشهيرة في حي الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

 

تفاصيل اشتباك إمام عاشور مع مجموعة شباب في الشيخ زايد

 

ووقعت مشاجرة بين إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، وصديقه، و4 آخرين من جنسية عربية داخل إحدى المولات الشهيرة بالسادس من أكتوبر، وتطورت إلى تشابك بالأيدي.

 

وأعتقد إمام عاشور قيام أحدهما بمعاكسة زوجته، انتقلت قوات الشرطة وتم التحفظ على الطرفين، حتى تم التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد حسام عبدالمنصف، معاون مباحث أول الشيخ زايد، بتلقي القوات بلاغًا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور وصديقه- طرف أول-، و4 آخرين من جنسية عربية- طرف ثاني-، أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت القوات، وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، حيث اعتقد «عاشور» قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.

 

وتبين أن زوجة عاشور، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف، وطلب الطرفان التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

 

ميتلاند الدنماركي يعلن غياب إمام عاشور لنهاية الموسم
 

 

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي غياب إمام عاشور لاعب منتخب مصر عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة وعودته إلى مصر.

 

وقال نادي ميتلاند الدنماركي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي، أن إمام عاشور تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام فيبورج وأظهرت الفحوصات أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مرة أخرى مع الفريق هذا الموسم.

 

وأضاف "سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل نحن آسفون جدا لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم. في الوقت نفسه ، إمام مستاء ولم يرغب في إنهاء الموسم على هذا النحو، جنبا إلى جنب مع طاقمنا الطبي ، قررنا أنه سيتلقى العلاج في وطنه ، حيث يتولى طبيب منتخب مصر مسؤولية استعادته. لقد قيمنا أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة قريبة من عائلته".

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".


 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".