الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيف تعاملت أنغام مع خبر زواجها من مسئول سعودي..؟

الخميس 25/مايو/2023 - 12:01 ص
أنغام
أنغام

فى أول رد فعل لها على خبر زواجها من مسئول سعودي شهير ، اكتفت النجمة الكبيرة أنغام بمداخلة مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على خبر زواجها.

 

وعلقت النجمة أنغام، فى المداخلة الهاتفية على نجاح أحدث أغانيها "سيبك إنت"، قائلة: "الإقبال الكبير من الجمهور على أغانيي يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي.ز ومن أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا".

 

وقالت عن انتقاد البعض تصوير الأغنية: "سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه".

 

وكشفت مصادر مقربه من المطربة الكبيرة أنغام لـ "مصر تايمز"، أن زواج الفنانة أنغام من مسئول خليجى شهير منذ فترة، حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر بحضور عدد من المقربين.

 

وتأكيداً من "مصر تايمز" قالت أيضا مصادر مطلعه، أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام . 

 

وكانت المملكة العربية السعودية، قد احتفلت شهر مارس الماضي بالمطربة أنغام في حفل ضخم، على مسرح أبوبكر سالم تحت عنوان ليلة صوت مصر، بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وكشفت مصادر لـ "مصر تايمز"، أن المطربة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز واحتفلت بزواجها فى حفل صغير اقتصر على المقربين .

 

يذكر أن المطربة أنغام أحيت حفل ليلة الموجي خلال الأيام الماضية فى السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

 

زيجات المطربة أنغام 

وتزوجت أنغام 4 مرات، وكانت المرة الخامس مجرد شائعة انتشرت خلال المواقع العام الماضي 2022، إذ كان  الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها "عمر" ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي" وأنجبت منه طفلها الثاني "عبد الرحمن" وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.


وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.


وكان زواجها من أحمد إبراهيم سببًا رئيسيًا في القطيعة بينها وبين صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري، لأن أحمد إبراهيم كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، حيث وصفت النجمة السورية أنغام بأنها "خرابة بيوت"، وفي المقابل أكدت أنغام أنها لم تكن صديقة مقربة لأصالة كما زعمت، وأنهما مجرد زميلتين في المهنة ومن المستحيل التصالح معها مرة أخرى.

 

آخر أعمال أنغام

وطرحت الفنانة أنغام، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "سيبك انت" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب".

 

أغنية "سيبك أنت" كلمات: أمير طعيمة، ألحان: وليد سعد، توزيع: مادي، ميكس وماستر: أمير محروس، إخراج: عادل جمال.
 

تقول كلمات الاغنية: "أنا  قلت  أقولك أخباري .. مع انك اصلا ما سألتش .. أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري .. مش عايشة لكن برضه ما موتتش .. تقدر  كده  يعني  تقول إن أنا مش موجودة .. سيبك انت .. اهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال .. و تكون بتنام مرتاح البال .. لا  ضمير  بيأنب و  لا  كوابيس  تقلق  نومك .. و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع .. و ف ثانية تبيع و تقوله وداع دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك"