الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هاله عمر عرفته عليها".. يارا السكري تنافس بسمة بوسيل علي قلب تامر حسني

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:36 م
مصر تايمز

أصبح اسم الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة  المغربية بسمة بوسيل حديث السوشيال ‏ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن قامت زوجته بالهجوم على هاله عمر مسئولة السوشيال ميديا الخاصة بالفنان.

 

هاله عمر.. أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هاجمت مديرة أعمال طليقها الفنان تامر حسني هالة عمر ليلة زفافها.

 

بسمة بوسيل تهاجم هاله عمر

 

نشرت بسمة بوسيل عبر خاصية القصص المصورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تامر حسني مع مديرة أعماله في زفافها وعلقت "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

 

وفي منشور أخر: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

 

 

وترددت أنباء تفيد بأن هاله عمر، تسببت في انفصال بسمة عن تامر بعدما عرفته على الممثلة يارا السكري، ليتزوج منها.

تامر حسني وهاله عمر

 

جاء ذلك بعد أن نشر تامر حسني فيديو عبر انستجرام من زفاف مديرة أعماله هاله عمر وكتب "لكل اللي بيسأل عن وجة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير أنا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها.

 

وتابع تامر حسني: لما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة اوي بتعيط وبتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقولي احنا معاك ولازم تكمل، عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي فاتصدمت إن اللي بتقول كده بنت صغيره كده والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها 14 سنة.

 

 

 

من هي يارا السكري؟

 

ظهرت يارا السكري مع تامر حسني في مشهد صغير في فيلم "الفلوس"، بطولة الفنانة زينة  وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي.

 

تنافس يارا السكري النجمة المغربية بسمة بوسيل على قلب طليقها الفنان تامر حسني، دون أن يؤكد أو ينفى الطرفين الاخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية.

 

كانت هناك مشاكل بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها حتى تم إجراءات الطلاق رسميا.