الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد فيورنتينا في كأس إيطاليا

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:55 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان

فيورنتينا ضد الإنتر .. يحتضن ملعب "الأوليمبيكو" في العاشرة مساء اليوم، المباراة النهائية في بطولة كأس إيطاليا، والتي تجمع بين ناديا فيورنتينا والإنتر.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد فيورنتينا في كأس إيطاليا

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل إنتر ميلان كلا من: حراسة المرمى: أندريه أونانا، خط الدفاع: دانيلو دامبروزيو، دي فريج، باستوني، خط الوسط: بيلانوفا، جاليارديني، أسلاني، باريلا، جوسينس، خط الهجوم: لوكاكو، كوريا.

 

ويرغب ناديا فيورنتينا والإنتر في تحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس إيطاليا، حيث تمثل مباراة اليوم خطوة مهمة لكل منهما على طريق الاستعداد لنهائي إحدى بطولات الأندية الأوروبية.

 

ويخوض الإنتر مباراة اليوم الأربعاء، ثم آخر مباراتين له في الموسم الحالي للدوري الإيطالي، لتكون المباريات الثلاث ضمن استعدادات الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يلتقي فيها مانشستر سيتي الإنجليزي في 10 يونيو المقبل.

 

وفي المقابل يخوض فيورنتينا المباراة، ثم مباراتين آخريين في الموسم الحالي بالدوري، قبل خوض المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في مواجهة فريق إنجليزي آخر هو وست هام، وذلك في 7 يونيو المقبل.

 

ويسعى الإنتر  للفوز بلقب الكأس للموسم الثاني توالياً، ومعادلة رصيد روما من الألقاب (9 ألقاب)، ولا يتفوق عليهما حالياً سوى يوفنتوس، الذي توج باللقب 14 مرة سابقة، فيما أحرز فيورنتينا لقب الكأس 6 مرات سابقة.

 

ويتطلع الإنتر إلى استغلال خبرته بمباريات الكؤوس تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي، بعد الفوز مع الفريق بلقب الكأس في نهاية الموسم الماضي على حساب يوفنتوس، ثم الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي في يناير الماضي على حساب ميلان.

 

وفي المقابل يتطلع فيورنتينا إلى التتويج بأول لقب له في مختلف البطولات منذ 22 عاماً، وكان الفريق تغلب على إنتر ميلان في عقر داره 1-0 خلال مباراتهما الثانية بالدوري الإيطالي هذا الموسم، في مطلع أبريل الماضي، فيما انتهت المباراة الأولى بينهما بالدوري بفوز الإنتر 4-3 على ملعب فيورنتينا.

 

3 أندية إنجليزية تستهدف نجم الإنتر


 

فيورنتينا ضد الإنتر .. أكدت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد منافسة قوية على ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب الإنتر.

 

فيورنتينا ضد الإنتر .. قالت الصحيفة إن "الثور الرائع" سيكون محط أنظار آرسنال، إلى جانب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو الذي سيتولى تدريب تشيلسي في الموسم المقبل، بينما يضعه مانشستر يونايتد ضمن حساباته لتدعيم خط هجومه.

 

فيورنتينا ضد الإنتر .. وذكرت أن اللاعب الذي أحرز 50 هدفاً مع الإنتر في آخر 101 مباراة قد تصل قيمة انتقاله إلى  الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 80 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن عقده مع النادي الإيطالي يمتد حتى 2026.

 

فيورنتينا ضد الإنتر .. وأضافت أن الإنتر قد يوافق على بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً حتى يتمكن من تجديد صفوفه في الموسم المقبل، إلى جانب توفير راتبه الذي يبلغ 11 مليون يورو، ما قد يمكن الإنتر من الدخول منافساً في صفقة الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر.

 

فيورنتينا ضد الإنتر .. وأشارت إلى أن الدوري الإنجليزي سيكون وجهة مناسبة بالنسبة إلى مارتينيز، خاصة أن عقده المقبل من المتوقع أن يكون الأكبر في مسيرته، ولن يتمكن من تحقيق ذلك إلا باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.