السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. أحمد جلال عبد القوي يعلن لجوئه للقضاء

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:19 م
مصر تايمز

طمأن الفنان أحمد جلال عبد القوي متابعيه بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها للمستشفى، وكتب لجمهوره رسالى خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع “ فيسبوك”.

 

وكتب أحمد جلال عبد القوي: "شكرا لكل حد سأل واطمن  وان شاء الله الموضوع قيد التحقيق ولا شك في نزاهة القضاء المصري وسوف يتم مقضاة كل من تسبب في ضرر مادي ومعنوي ومهني".

 

وتصدر الفنان احمد جلال عبد القوى تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها فى واقعة سقوط الفنان أحمد جلال عبد القوى مغشيا عليه بسبب تعاطية جرعة زائدة من المخدرات.

 

 

وطلبت النيابة تقريرا مفصلا من مستشفى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه وأمرت النيابة بسرعة استجوابه فور تعافيه.

 

 البداية كانت بنقل الفنان إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش ومازلت حالته الصحية غير مستقرة.

 

أحمد جلال هو ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومثل في العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها حضرة المتهم أبي، حديث الصباح والمساء، الليل وآخره