الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ختامها مسك.. فرحة واحتفالات لطلاب الشهادة الإعدادية بعد انتهاء الامتحانات بالقليوبية

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:12 م
مصر تايمز

أدي طلاب  امتحانات الشهادة الإعدادية  في القليوبية اليوم الأربعاء  ماده الدراسات الاجتماعية وعبر طلاب الشهادة الإعدادية عن سعادتهم بسهوله الامتحان ، ورصدت "مصر تايمز " أجواء الطلاب في أخر يوم في امتحان الشهادة الإعدادية، وهم يهيصون من الفرحه قائلين ختامها مسك.

 

فرحة واحتفالات لطلاب الشهادة الإعدادية بعد انتهاء الامتحانات بالقليوبية

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في القليوبية، في بيان، أنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت وعلى صفحة محافظة القليوبية الرسمية على “فيسبوك”، على أن يتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد محافظ القليوبية وطبعها وتسليمها لكل مدرسة.

 

انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام بالقليوبية

وأدى هذا العام نحو 99 ألف طالب وطالبة امتحان الشهادة الإعدادية موزعين على 431 لجنة امتحانية وذلك على مستوى ١٢ إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

 

واختتم طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية امتحانات آخر العام اليوم الأربعاء، لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادى خلال 10 أيام من الآن، حيث بدأت أعمال التصحيح والرصد للدرجات.

 

 موعد إعلان  نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 

كما أن  تعليم القليوبية  عن موعد إعلان  نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القليوبية عقب انتهاء لجان التصحيح بمراكز المحافظة، حيث اعتادت مديرية التربية والتعليم في القليوبية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.