الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خد 76 غـرزة.. طالب يمزق وجه زميله في مشاجرة بالقليوبية والضحية: منه لله ضيع مستقبلي

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:13 م
مصر تايمز

إبراهيم طالب في الصف الثاني الثانوي  ويبلغ من العمر 17  من محافظة القليوبية عاما شهامة الجدعنه والرجولة تقابل بالغدر بسبب مشاجرات إحد الزملائه في الشارع ،وبعد خروج الطالب إبراهيم  مع أصدقائه في أخر يوم امتحانات وهم في سعادة، رأي الطالب إبراهيم مشاجرة،  ومحاولة فضها ولكن تسبب زميله في إصابته  بالوجه وأخذ67 غرزه بسبب الأعتداء عليه .

 

خد 76 غـرزة.. طالب يمزق وجه زميله في مشاجرة بالقليوبية والضحية: منه لله ضيع مستقبلي

 

وبدأ حكاية المشاجرة  التي ليس له علاقة بها، قائلا الطالب إبراهيم : “أنا كنت خارج من المدرسة بعد الانتهاء من الامتحان مع أصحابي في أخر يوم في الامتحان شوفت مشاجرة ”روحت أشوف في أي وأحاول أنهي المشكلة علي الرغم بعدم معرفتي بيهم .

 

وقال إبراهيم خلال لقائه في البث المباشر مع مصر تايمز، بمحاولته انهاء المشكلة بين زملاء أخرين ، وأثناء حديثه مع الشخص، وتفاجأة بأله حاده علي وجه وحصل تشويه في وجه ، وغارق في الدماء والسيدات في الشلرك كانت بتصوت وأصحابه بعد ماشافوا المنظر أتصدموا وماكنوش عارفين يعملوا أيه  منه  ضيع مستقبلي.

 

وكشفت والدته الطالب إبراهيم أثاء علمها بعمرفة إصابة ابنها قائلة : اتصل ابني بيا وقالي الحقيني ياأمي “أنا وشي اتقطع وأفتكرت بيعمل فيه مقلب وأنا نزله اروحلوا لاقيته جاي وأصحابه بيعيطوا ـ وعلي كلمه واحده ”مين عمل كده فيك ".