الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يكرم العشر الأوائل بالشهادة الإعدادية

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:51 م
 عادل الغضبان
عادل الغضبان

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قبل قليل، الطلاب العشر الاوائل علي مستوي محافظة بورسعيد، وذلك في احتفالية اقيمت في قاعة السفيرة فايزة ابو النجا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد.


وحصلت علي المركز الأول علي مستوي المحافظة ماريا حشمت بدرجة 280 من 280، واكدت الطالبة انها لم تكن تاخذ دروس خصوصية، لانها تضيع الوقت والمجهود، وأشارت ان البابل شيت لا يحتاج للدروس ويحتاج فقط وقت للمذاكرة.


وقدم اللواء عادل الغضبان للطلاب العشر الأوائل شهادات تقدير وظرف يحوي مبلغ مالي، تقديرًا لهم علي التفوق الذي حققوه، مشيرا أن بورسعيد باتت المحافظة الافضل علي مستوي الجمهورية في ملف التعليم، وذلك بعد ما تحقق من نجاحات كبيرة.

 

واعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد انتهاء الامتحانات بـ 24 ساعه فقط، لتكون محافظه بورسعيد هي المحافظة الأولى التي تعلن عن النتيجة.


واعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بلغت 84.3 بالمئة، وجاء ذلك بحضور الدكتوره هاله عبد السلام وكيل اول وزاره التربيه والتعليم بمحافظة بورسعيد.

 

وأدي 13 ألف و 795 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 6648 طالبة و7147 طالبا بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص، امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام، وذلك في 68 لجنة أساسية بجميع الإدارات التعليمية.