الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يتقدم على الباطن في الشوط الأول بدوري روشن السعودي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:48 م
الاتحاد ضد الباطن
الاتحاد ضد الباطن

تقدم فريق الاتحاد على نظيره الباطن بهدف دون رد في الشوط الأول المقام حاليًا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بدوري روشن السعودي.

الاتحاد يتقدم على الباطن في الشوط الأول بدوري روشن السعودي

 

وجاء هدف التقدم عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة (9) من زمن الشوط الأول.

 

تشكيل الاتحاد ضدالباطن

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي، خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، خط الوسط الإرتكاز: عوض الناشري، برونو هنريكي، خط الوسط المهاجم: كورنادو، رومارينيو، خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

 

ويخوض الاتحاد المحترف ضمن صفوفه ثنائي منتخب مصر، أحمد حجازي وطارق حامد، إختباراً صعباً أمام ضيفه الباطن الباحث عن الآمال الأخيرة للهروب من شبح الهبوط، في الوقت الذي يصطدم فيه النصر بمواجهة الشباب التي ستكون مفصلية في مشوار النصر في المنافسة على اللقب.

 

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي رصيد 63 نقطة وتقلص الفارق النقطي بينه وبين النصر بعد التعادل الأخير أمام الهلال إلى 3 نقاط وأفضلية المواجهة المباشرة.

 

وسيكون النصر بحاجة لتعثر الاتحاد وخسارته لـ4 نقاط في المباريات المقبلة، بينما يحتاج الاتحاد إلى تحقيق انتصارين ليحسم اللقب قبل دخول الجولة الأخيرة، وسيكون ذلك بوقت مبكر في حال فوز الاتحاد على الباطن وتعثر النصر أمام الشباب بالخسارة أو التعادل.

 

ويتطلع الاتحاد لتجاوز عثراته الأخيرة التي أربكت جماهيره، بعد خسارته أمام التعاون بهدفين لهدف ثم تعثره بالتعادل أيضاً أمام الهلال في الجولة الأخيرة في الوقت البديل من عمر المباراة التي كانت في طريقها لفوز اتحادي.

 

ويعقد الاتحاد آماله على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق وهدافه الذي يتربع على صدارة ترتيب الهدافين، وذلك في حضوره التهديفي في المواجهة بالإضافة إلى رومارينهو وعبد الرحمن العبود وذلك من أجل تحقيق الفوز على الباطن في مباراة اليوم.