الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل فريقي فاركو وسموحة في الدوري الممتاز

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 09:27 م
سموحة
سموحة

كشف ناديا فاركو وسموحة، تشكيلهما الرسمي في المباراة المرتقبه اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

تشكيل فريقي فاركو وسموحة في الدوري الممتاز

 

وجاء تشكيل فاركو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا".

الدفاع: عزمي غوما - عبد الله بكري – أحمد عوض – أحمد البحراوي.

الوسط: كينجسلي سوكاري – محمود حمادة – أحمد فؤاد.

الهجوم: رزقي حمرون – عمرو جمال - شكري نجيب.

 

بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

الدفاع: شريف رضا، أحمد حكم، محمد مغربي، أحمد جمال.

الوسط: محمود حليمو، مالك بعيوي، حسين فيصل.

الهجوم: محمد سعيد، صديق أوجولا، مصطفى سعد.

 

ويحتل فريق سموحة المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 32 هدف.

 

بينما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 13 مواجهة وسقط في 7 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.
 

وتعادل فري فاركو إيجابياً مع نظيره طلائع الجيش، بهدفين لكلاهما، خلال اللقاء الذي جمع بينهما باستاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وافتتح بول جوليس التسجيل لـ طلائع الجيش في الدقيقة (2)، ونجح عبدالله بكري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (33) من زمن الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، سجل محمد فتح الله الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة (67)، ثم تعادل عمرو جمال في الدقيقة (93) من زمن اللقاء.

 

وتعادل سموحة مع فيوتشر إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الحالي.


وسجل مروان محسن لاعب فيوتشر الهدف الأول في الدقيقة 32، وتمكن باسم علي لاعب فيوتشر من تسجيل الهدف الثاني ولكن في مرماه.

 

الأهلي المنتشي يتحفز لعبور إنبي في الدوري المصري اليوم

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري المصري لصالحه عندما يستضيف إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29.

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب الحصول على بطولتي كأس مصر والسوبر المصري على حساب بيراميدز.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري مع مدربه السويسري مارسيل كولر برصيد 53 نقطة، والذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتتبقى له 7 مؤجلات.
 

ويسعى الأهلي لقطع خطوات واسعة نحو التتويج قبل التفرغ لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي وذلك بتحقيق الفوز في اللقاءات الثلاث المقبلة ضد إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، ويفتقد الأهلي جهود حارسه محمد الشناوي للإيقاف، بينما يدرس كولر اللجوء لسياسة التدوير لتجنب الإصابات قبل النهائي الأفريقي.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد عبد المنعم، وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا في مباراة الأهلي ضد إنبي، وذلك بعد تعرض الثلاثي إلى إصابات خفيفة.
 

في حين يتطلع إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى لمواصلة صحوته، بعدما وصل إلى النقطة 36 في المركز التاسع وابتعد بنسبة كبيرة عن شبح الهبوط، كما أن الفريق البترولي خسر مباراة واحدة في آخر 8 مواجهات بالدوري، ويعول إنبي على تألق مهاجمه أحمد أمين "أوفة"، بجانب التونسي رفيق كابو وأيضا لاعب الوسط أحمد العجوز للخروج من مباراة الأهلي اليوم بنتيجة إيجابية.