السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انقلاب سيارة ملاكى بوادي النطرون وإصابة 3 أشخاص

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 08:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى مساء اليوم انقلاب سيارة ملاكى مما أدى إلى إصابة 3اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى. وأدى النطرون 


حيث اصيبوا بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.


تلقى اللواء أحمد خلف مدير  أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من الكيلو 90 بالطريق الصحراوي بنطاق ذات المركز، وجار عمل الإسعافات الأولية، وحرر المحضر اللازم.

 

أسفر الحادث عن إصابة كل من: أيمن م. ع، 22 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، مصطفى م.أ، 27 عاما، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى، وباسم خ.س، 27 عاما، مصاب بكسر في الحوض والساق اليسرى، جميعهم مقيمون محافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.