السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

درة بعد زيارتها لمستشفى 57357:" قضيت أوقات جميلة"

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 04:46 م
درة
درة

نشرت الفنانة التونسية درة، عدد من الصور أثناء زيارتها لمستشفى أطفال 57357، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

درة بعد زيارتها لمستشفى 57357:" قضيت أوقات جميلة"


 

وعلقت درة على الصور قائلة: "قضيت أوقات جميلة بمشاعر حب حقيقة متبادلة مع أطفال مستشفى 57357 أثناء زيارتي الثالثة لهم وهذة المرة كان التركيز على الجانب النفسي والفني مهم أثناء العلاج النفسي للترفيه وأيضا التعبيرعن أنفسهم دعما ليهم بكل الطرق لازم نستمر لشفائهم وإسعادهم".

 

 

ومن جانب أخر، قالت الفنانة درة إن هناك كيمياء خاصة بينها وبين النجم عمرو سعد لا سيما بعد نجاحهما في مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

وقالت درة خلال لقاء على هامش مشاركتها في عروض أزياء Le 5eme: "كل الممثلين اللي اشتغلت معاهم استمتعت وإتعلمت منهم، وناس كتير لاحظت وجود كيميا بيني وبين عمرو سعد، وأنا بحبه كممثل، ومهم جدا وجود كيميا بين الممثلين علشان تصدقيهم مع بعض".

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.