الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتفاق يعود للانتصارات بفوز كبير على ضمك في الدوري السعودي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 07:49 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

عاد الاتفاق للانتصارات بعد غياب طويلة ليفوز 4-2 على ضمك متذيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت.

وحقق الاتفاق انتصاره الأول في اخر سبع مباريات ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بينما ظل ضمك في ذيل الترتيب بأربع نقاط.

وافتتح التونسي نعيم السليطي أهداف الاتفاق بتسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك، وبعدها بدقيقتين ضاعف النتيجة بتسديدة قوية استقرت في سقف المرمى.

وقلص الأرجنتيني إيميليو زيلايا الفارق لضمك في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، وجعل محمد الكويكبي النتيجة 3-1 للفتح بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79 قبل أن يضيف حامد الغامدي الهدف الرابع قبل النهاية بخمس دقائق من وضع انفراد بمرمى زغبة.

وقلص زيلايا الفارق مرة اخرى بضربة رأس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وفي مباراة اخرى، خسر الفتح 2-1 على أرضه أمام الباطن الذي سجل هدفين في الشوط الأول عبر راكان الشملان في الدقيقة الرابعة ومحمد رايحي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط ذاته بتسديدة أرضية زاحفة من وضع انفراد.

وقلص الصربي ساشا يوفانويتش الفارق للفتح بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني. وتجمد رصيد الفتح عند عشر نقاط في المركز 11 من ثماني مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الباطن صاحب المركز السابع.