الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ المنوفية يستجيب لـ"مصر تايمز" ويمنح عم “سعد” منزل جديد: الفرحه مش سيعانى

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:53 م
مصر تايمز

استجاب  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  لـ"مصر تايمز" لحالة زوج السيدة عبير عقب استغاثتها بمعاناة زوجها من مرض السرطان، وعدم وجود مسكن ومصدر دخل ثابت للإنفاق على أسرتها وتوفير نفقات علاج زوجها، وقرر توفير شقة سكنيه لهم.

 

محافظ المنوفية يستجيب لـ"مصر تايمز" ويمنح عم “سعد” منزل جديد: الفرحه مش سيعانى وربنا كرمنا
 

 

وكان قد نشر “ مصر تايمز” قصة  أسرة "عم سعيد" المكونة من 7 أشخاص، بعدما لازم "سعد" عائلها الوحيد المرض وأصبح طريح الفراش، لا يستطيع التحرك ولا المشي إثر إصابته بمرض بالغدة الدرقية، واحتياجه لعملية جراحية تكلفت الآلاف الجنيهات، ولكنه لم يشفي بعد.

 

ضرب دماغه في الأرض ويصرخ من الألم

 

وقالت "عبير" زوجة المريض عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أنه كان بصحة جيدة حتي ظهرت عليه علامات المرض، فأصبح يسقط مغشيًا عليه فجأة بالشارع، مضيفة "لاحظت فجأة عليه الخسسان وهو لا يجيد القراءة والكتابة بصمجي يعني، وبدأ يسقط في الشارع ويضرب دماغه في الأرض ويصرخ من الألم".

 

مش بيتحرك بسبب المرض

 

وبدموع الحسرة على رؤية زوجها طريح الفراش، اردفت "عبير": "ولاد الحلال وودوه للطبيب وتبين الغدة الدرقية هي السبب، وبلغهم الطبيب أنه محتاج عملية بسرعة يا أما هيموت، ومكنش عندنا الأستعداد أن نعمله عملية ومافيش إمكانيات، بعت عفش بيتي كله عشان أعمل العملية وولاد الحلال كملوا باقي المبلغ وعملت العملية".

 

أجري "سعد" العملية الجراحية حتي ظهرت عليه علامات المرض الجديد، حيث بدأ جسده في التورم والأنتفاخ، واستكملت السيدة "روحت للدكتور قولتله جوزي شكله مش طبيع، وحولنا على مستشفى الأوران وعرفنها عنده سرطان في الغدة الدرقية".

واختتمت زوجة المريض حديثها بنداء عاجل إلى وزير الصحة، بتوفير علاج لزوجها على نفقة الدولة، موضحة "محلتناش اي مصدر دخل، عاوزين وزارة الصحة توفر له العلاج عشان يخف ويرجع وسط عياله كويس، السرطان بينهش في جسمه ومش لاقيين فلوس العلاج"