الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب صعوبة الامتحان.. شكاوي طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية من مادة الهندسة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:14 م
مصر تايمز

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في مدرسة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية  امتحان في مادتي الحاسب والهندسة، صباح اليوم ورصدت "مصر تايمز " الأجواء وردود أفعال الطلاب علي امتحان اليوم .

 

بسبب صعوبة الامتحان .. شكاوى طلاب الشهادة الإعدادية من مادة الهندسة بالشرقية 

 

وقالت إحدى الطالبات الشهادة الإعدادية بعد خروجها من امتحان الهندسة والحاسب الالي، إن هناك بعض النقاط  الصعبة ، والجزء الثاني كان من المنهج وإلى حد ما كان سهل شويه .

 

امتحان الشهادة الإعدادية 

 

بينما جاءت شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية  بعد الإنتهاء اليوم من الامتحان  بسبب  صعوبة امتحان مادة الهندسة.

 

ويذكر أن 137963 طالبًا وطالبةً، اليوم الثلاثاء أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية موزعين علي 765 لجنة على مستوى المحافظة في 20 إدارة تعليمية وسط اتخاذ عدد من الإجراءات فى المدارس واللجان الامتحانية، حيث تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 25 مايو الجارى.

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رفع درجة الاستعداد تمهيداً لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023.


وأشارت المديرية، إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب، لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر، وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن هناك متابعة مستمرة لكافة الإجراءات الاحترازية والإستعداد الجيد لأعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير بيئة آمنة، ومقاعد كافية ومراعاة التباعد بين الطلاب، لافتا إلى أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على توفير كافة الإمكانات لإنجاح هذه الامتحانات كونها من المهام القومية.