الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الداخلية خسر نقطتين أمام الزمالك.. ومحمود علاء لازم يتعاقب

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:43 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة قوية إلى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الزمالك والداخلية بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

شوبير: الداخلية خسر نقطتين أمام الزمالك.. ومحمود علاء لازم يتعاقب

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية،  "اتعجب بشدة من التبديلات الغريبة التي يقوم بها المدير الفني للزمالك خلال إدارة المباراة الماضية أمام الداخلية، حاجة مش منطقية أن سامسون يشارك  في الدقيقة 80 على حساب سيف الدين الجزيري، سامسون مين ياعم انت".

 

وتابع أحمد شوبير، "سامسون لا يصلح للمشاركة مع القلعة البيضاء، وقرار الدفع به أمر غريب وغير مقنع، وخروج محمد أشرف روقا تسبب في زيادة المساحات في خط وسط نادي الزمالك أمام الداخلية وهو ما منح المنافس الأفضلية".

 

واستكمل، "علاء عبد العال تفوق في إدارة اللقاء، ولكن عناصره اهدرات على الأقل 5 فرص محققة أمام الزمالك، فريق الداخلية كان يستحق تحقيق الفوز، في ظل الأخطاء الكارثية في الخط الخلفي في صفوف نادي الزمالك".

 

واختتم "الزمالك لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب، وفريق الداخلية كان قريب من تحقيق الفوز بعد أن سجل هدف التعادل، والأبيض فرط في 28 نقطة وما يقدمه في الموسم الحالي أمر غريب".
 

في ذات الصدد، وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقاد إلى محمود علاء لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري بعد تعرضه للطرد في لقاء المصري البورسعيدي أمس في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز والتي خسرها الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية :"محمود علاء كان قد تعرض للطرد في بداية الموسم مع الاتحاد وتغيب 4 مباريات، كما تغيب لفترة أخرى بسبب الحصول على 3 بطاقات صفراء"، مضيفاً،  "ما حدث بالأمس مع محمود علاء يجب أن يجبر إدارة الاتحاد السكندري على اتخاذ إجراء ضده".

 

وتابع: "محمود علاء رحل عن الزمالك بسبب توتر علاقته مع إدارة نادي الزمالك، وخلال لقاء المصري كشف عن سلوك غير جيد في التعامل مع عناصر المصري والحكام، وقام بضرب الكاميرا وتم تحرير محضر ضده، مفيش سببب يخلي محمود علاء يظهر بهذه الحالة العصبية وسوف يتعرض للإيقاف 4 مباريات جديدة، وضاع على الأقل 8مباريات من الموسم ، ذلك غير منطقي".

 

محمود علاء يعتذر عن "الواقعة المشينة" في مباراة الاتحاد والمصري
 

 

قدم محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إعتذاراً رسمياً لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وأحد المصورين بصفة خاصة، عما بدر منه في مباراة الاتحاد والمصري والتي أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة 1 - 2.

 

وقال لاعب الاتحاد، عبر صفحته على إنستجرام: "أتقدم باعتذار بشأن ما حدث مني أمس تجاه مصور المباراة، وكامل احترامي له، وهو موقف خارج عن الإرادة تماماً، أنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به (كسر الكاميرا)، وأقدم اعتذاري مرة أخرى، عما تسببت به من خطأ".