السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

علي  غرار مسلسل جعفر العمدة.. حكاية عودة ابن عم السيد لحضن والده بعد فراق 19 عاما

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:06 م
مصر تايمز

 علي غرار مسلسل جعفر العمدة ، والذي جسد بطولة  الفنان محمد رمضان، وكانت تدور أحداث المسلسل حينما حدثت له أزمة عائلية، وعلم بخطف ابنه الوحيد من قبل عدوه الذي يريد الانتقام من العمدة وجعل نسل عائلته يجف، ويتكر حكاية جعفر العمدة في الحقيقة بمحافظة الشرقية، حيث عثر أب  على ابنه بعد 19 عاما من الفراق والبحث عنه ، وكان الابن هو الذي كان يبحث عن الأب، ويروي تفاصيل الحكاية عم سيد ويعيش في دار بسمه اللايواء، وكان يعمل بواب في أحد العقارات .

 

علي طريقة مسلسل جعفر العمدة.. ابن عم السيد يعود لحضن والده بعد فراق 19 سنة

 

بعد فترة من العمل بوابا في عمارة وتركها وقعد علي الرصيف لفترة، بهذه الكلمات روى “عم السيد” قصة عودة ابنه لها بعد فراق 19 عامًا قائلا:ولاد الحلال بعد ما شافوني قاعد علي الرصيف كلموا دار البسمه للايواء ، واخدوا وراح الدار موضحا بأن المعاملة في الدار بطريقة محترمة وبعتبرهم أخواتي كلهم في دار .

 

عم سيد وجعفر العمدة

وري عم سيد حكايته الشبيه بمسلسل جعفر العمدة ، قال تزوج لمدة سنة فقط ، وانفصل وتركها وهي حامل ، وأسرتها بلغوني طلقتك خلفت مش هتيجى تشوف ابنك ونزلت البلد وشوفته وبعدها العلاقات انقطعت ومعرفش اي حاجه عنهم .

 

مشهد جعفر العمدة يتكرر مع عم سيد 

 

وفي مشهد مسلسل جعفر العمدة عند ما جاءت سلوي عثمان ، وبلغت جعفر عن طريق ابنه هذا المشهد يتكرر في الحقيقة وجاء أحد المقربين، إلي عم سيد وأخذه في العمارة ، التي كان يعمل بها بوابا وجاءت اللحظة الحاسمة لمعرفة عم سيد وقال له مش نفسك تشوف ابنك هو هنا ابنك كان بيدور عليك .

 

وعندما شاهد ابنه أمامه قائلا: اخدته بالحضن وبكيت لما شوفته موكدا بأن كل هذه الفترة كان الابن يعيش مع خاله ولم يعلم بذلك .