الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو لا يمتلك سوى الدوري السعودي مع النصر

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:05 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، لا يمتلك فرصة سوى الدوري السعودي، حيث انه فشل في تحقيق الألقاء مع العالمي، ويسعى لحصد لقب الدوري المحلي من أجل التأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

 

كريستيانو رونالدو لا يمتلك سوى الدوري السعودي مع النصر 

 

وساهم كريستيانو رونالدو في وداع بطولة كأس الملك السعودي بعدما سقط أمام نظيره الوحدة في الدور نصف النهائي بهدف دون رد سجله جان دافيد بوغال.

 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الشباب اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر بطولة الدوري السعودي.
 

 

 

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 27 لقاء، حقق الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، وسقط في 6 أخرين، وسجل لاعبيه 51 هدف فيما استقبل 26 هدف.
 

وفشل فريق النصر الذي يقود هجومه كريستيانو رونالدو في تحقيق الألقاء هذا الموسم، ولا يتبقي لهم سوى مسابقة الدوري السعودي التي تأهل إلى كأس العالم للأندية الذي تستضيفة المملكة العربية السعودية.

 

وحقق النصر الفوز على الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعنهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح العالمي، بالدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر أحداث الشوط الثاني ليعزز نتيجة العالمي وينتهي بهدفين دون رد.

 

وفي وقت سابق، أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، رسالة غامضة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ولا يعيش رونالدو أفضل أوقاته مع النصر، منذ أن انتقال إليه في ينايرالماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

 

وخسر رونالدو بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرفين الشرفين، كما اقترب من خسارة الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الاتحاد المتصدر بفارق 3  نقاط.
 

وكتب رونالدو، عبر حسابه على "إنستجرام": "كل أفكارك تؤثر على مزاجك"، ولم يشر رونالدو إلى أي شيء في تلك الرسالة، والتي من الممكن ألا يكون لها علاقة بكرة القدم، جدير بالذكر، أن اسم رونالدو ارتبط بالرحيل عن النصر خلال الصيف المقبل.

 

الاتحاد يتحدى الباطن للحفاظ على صدارة الدوري السعودي الليلة
 

يحتضن ملعب "الجوهرة"، في التاسعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاتحاد والباطن ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 

ويخوض الاتحاد المحترف ضمن صفوفه ثنائي منتخب مصر، أحمد حجازي وطارق حامد، إختباراً صعباً أمام ضيفه الباطن الباحث عن الآمال الأخيرة للهروب من شبح الهبوط، في الوقت الذي يصطدم فيه النصر بمواجهة الشباب التي ستكون مفصلية في مشوار النصر في المنافسة على اللقب.


 

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي رصيد 63 نقطة وتقلص الفارق النقطي بينه وبين النصر بعد التعادل الأخير أمام الهلال إلى 3 نقاط وأفضلية المواجهة المباشرة.
 

وسيكون النصر بحاجة لتعثر الاتحاد وخسارته لـ4 نقاط في المباريات المقبلة، بينما يحتاج الاتحاد إلى تحقيق انتصارين ليحسم اللقب قبل دخول الجولة الأخيرة، وسيكون ذلك بوقت مبكر في حال فوز الاتحاد على الباطن وتعثر النصر أمام الشباب بالخسارة أو التعادل.

 

ويتطلع الاتحاد لتجاوز عثراته الأخيرة التي أربكت جماهيره، بعد خسارته أمام التعاون بهدفين لهدف ثم تعثره بالتعادل أيضاً أمام الهلال في الجولة الأخيرة في الوقت البديل من عمر المباراة التي كانت في طريقها لفوز اتحادي.


 

ويعقد الاتحاد آماله على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق وهدافه الذي يتربع على صدارة ترتيب الهدافين، وذلك في حضوره التهديفي في المواجهة بالإضافة إلى رومارينهو وعبد الرحمن العبود وذلك من أجل تحقيق الفوز على الباطن في مباراة اليوم.