الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سيدة تستغل أولادها في الكسب غير مشروع وطليقها يروي تفاصيل تهريب الدولارات للخارج

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:04 م
مصر تايمز

كشف أحمد أبو العلا ابن محافظة الشرقية، تفاصيل استغلال طليقته لأولادها في الكسب غير مشروع تهريب الدولارات والذهب للخارج.

سيدة تستغل أولادها في الكسب غير مشروع وطليقها يروي تفاصيل تهريب الدولارات

 

بكل حزن ويأس يروي أحمد أبوالعلا المقيم في الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية قصته المحزنة علي أبنائه، بسبب استغلال طليقته حصول أبنائها علي الجنسية اليونانية، قائلا:" الواقعة  بدأت منذ عامين عندما سافرت طليقته بالأولاد إلى مصر لحضور حفل زفاف وبعدها اختفت ولم يعلم أي شئ عنهم نهائيًا.

 

وأضاف “أحمد” خلال لقائه مع “مصر تايمز”،  حاولت الاتصالات بهم لمحاولة معرفة السبب وعلمت بأنها تريد الانفصال،وقطعت تذكره من اليونان ،ونزل إلي مصر موضحا بحكم العادات ببدأ جلسة عرفية ، وفجأة اختفت ولم يعلم أين تكون متواجده في الزقازيق ولا في مصر " معرفش مكانها فين حتى الآن .

 

قضايا تبديد عفش

وفي حالة من الإحباط رفعوا قضايا على تبديد العفش ،ولن يعرف أي شئ في القانون المصري “ زهقت ورجعت اليونان تاني ” بهذه الكلمات المؤثرة عبر أحمد أبو العلا،عن مشكلة التي يعاني منها لمدة سنتين . 

 

القبض علي الزوجة والأطفال في اليونان 


وأوضح أحمد بأن الشرطة اليونانية، أجرت اتصالا به ، وقالت له تم القبض علي الزوجة والأطفال، باستخراج أوراق مزورة وبحوزتهم أموال ودولارات ومشغولات ذهبية ،وتم القبض عليها في المطار اليوناني.

 

وأكد طليقها بأنها علم بزواجها من أخطر شخص في الزقازيق ، وأطلق عليه المستريح وزوجها الثاني عليه أحكام ومضمون هذه الأحكام استيلاء علي أراضي الدولة والمال العام .