الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود علاء يعتذر عن "الواقعة المشينة" في مباراة الاتحاد والمصري

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:10 ص
مصر تايمز

قدم محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إعتذاراً رسمياً لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وأحد المصورين بصفة خاصة، عما بدر منه في مباراة الاتحاد والمصري والتي أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة 1 - 2.

 

محمود علاء يعتذر عن "الواقعة المشينة" في مباراة الاتحاد والمصري

 

وقال لاعب الاتحاد، عبر صفحته على إنستجرام: "أتقدم باعتذار بشأن ما حدث مني أمس تجاه مصور المباراة، وكامل احترامي له، وهو موقف خارج عن الإرادة تماماً، أنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به (كسر الكاميرا)، وأقدم اعتذاري مرة أخرى، عما تسببت به من خطأ".

 

وتلقى محمود علاء بطاقة حمراء قبل دقائق من صافرة النهاية، وأثناء خروجه من الملعب توجه لمصور التليفزيون، وكسر الكاميرا الخاصة بالمباراة
 

 


 

 

الزمالك يستعيد محمود علاء الموسم المقبل

 

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لفريق الاتحاد السكندري ، سيعود من جديد للفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تلفزيونية، " واصل مسئولي نادى الزمالك مع محمود علاء مدافع الفريق المعار لنادى الاتحاد السكندرى، من أجل اخباره بالعودة للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته للفريق السكندرى.

 

واضاف:" يرغب الزمالك في عودة محمود علاء لتدعيم دفاع الزمالك، بعد أن تعرض محمود الونش للإصابة بالرباط الصليبى، وأصبح خط دفاع الزمالك يعانى من النقص العددى، لاسيما وإن الكولومبي أوسوريو رحب بعودة اللاعب بعد أن شاهد بعض الفيديوهات الخاصة به، وتابعه مع فريق زعيم الثغر".

 

خالد الغندور يهاجم رئيس إنبي: "مبعتش مصطفى شلبي للنادي الأهلي ليه؟"
 

شن الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة الزمالك والداخلية التي أقيمت مساء أمس بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "زيزو عنده تصميم طول الوقت إن هو ياخد ضربة الجزاء، في وقت من الأوقات ربنا كرمه وكان يسجل ضربات جزاء مهمة ومؤثرة رغم أنه بدأ يتحفظ، وكلنا كمشاهدين للمباريات نعلم الطريقة التي سيسدد بها زيزو، ضربة الجزاء".

 

وأضاف خالد الغندور، "أي حارس مرمى يعلم طريقة زيزو، في تسديد ضربات الجزاء، وهذا أدى إلى أن في 10 ضربات جزاء، زيزو أهدر منها 5، لذلك يجب أن يغيير اللاعب طريقته في التسديد".
 

وتابع خالد الغندور، "مصطفى شلبي كان لازم اللي يسدد ضربة الجزاء في ماتش الداخلية، خاصة وأنه أخر لاعب سجل ضربة جزاء في مباراة المقاولون،  لأن زيزو، محفوظ لحراس المرمى، ضربة الجزاء التي أضاعها زيزو، كانت ستنهي المباراة لصالح الزمالك".

 

كما انتقد الإعلامي خالد الغندور، أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، بشأن تصريحاته الأخيرة، تجاه مصطفى شلبي لاعب الزمالك الحالي.

 

وكان أيمن الشريعي، رئيس نادي قد أكد أن مصطفى شلبي كانت رغبته الانتقال إلى الأهلي، مشيرًا إلى أنه في حالة كان قد حدث ذلك فكان سيقدم مردود أفضل من الزمالك حاليًا.
 

وقال خالد الغندور "أنا مش فاهم تصريحات رئيس إنبي، لو كان شايف أن رغبة مصطفى شلبي الأهلي في البداية لكان باعه إلى الأهلي، أنا مش فاهم معناه الحقيقة وليه طالع في التوقيت دا، خصوصًا أنه فيه لاعيبة زملكاوية وانتقلت للأهلي وأقرب مثال مروان عطية، جاء على باب قناة الزمالك وكان متضايق من محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري بسبب عدم السماح له بالرحيل إلى الزمالك".

 

واصل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "مروان عطية كان عايز يجي الزمالك، وقالي أنه بيحب الزمالك وعايز يعمل أي حاجة عشان يجي الزمالك، محمد شريف زملكاوي ووالده زملكاوي وانتقل للنادي لأهلي، فعادي هناك لاعيبة زملكاوية وتنتقل إلى الأهلي والعكس".