الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يهاجم رئيس إنبي: "مبعتش مصطفى شلبي للنادي الأهلي ليه؟"

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 09:46 ص
مصر تايمز

شن الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة الزمالك والداخلية التي أقيمت مساء أمس بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

خالد الغندور يهاجم رئيس إنبي: "مبعتش مصطفى شلبي للنادي الأهلي ليه؟"

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "زيزو عنده تصميم طول الوقت إن هو ياخد ضربة الجزاء، في وقت من الأوقات ربنا كرمه وكان يسجل ضربات جزاء مهمة ومؤثرة رغم أنه بدأ يتحفظ، وكلنا كمشاهدين للمباريات نعلم الطريقة التي سيسدد بها زيزو، ضربة الجزاء".

 

وأضاف خالد الغندور، "أي حارس مرمى يعلم طريقة زيزو، في تسديد ضربات الجزاء، وهذا أدى إلى أن في 10 ضربات جزاء، زيزو أهدر منها 5، لذلك يجب أن يغيير اللاعب طريقته في التسديد".

 

وتابع خالد الغندور، "مصطفى شلبي كان لازم اللي يسدد ضربة الجزاء في ماتش الداخلية، خاصة وأنه أخر لاعب سجل ضربة جزاء في مباراة المقاولون،  لأن زيزو، محفوظ لحراس المرمى، ضربة الجزاء التي أضاعها زيزو، كانت ستنهي المباراة لصالح الزمالك".

 

كما انتقد الإعلامي خالد الغندور، أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، بشأن تصريحاته الأخيرة، تجاه مصطفى شلبي لاعب الزمالك الحالي.

 

وكان أيمن الشريعي، رئيس نادي قد أكد أن مصطفى شلبي كانت رغبته الانتقال إلى الأهلي، مشيرًا إلى أنه في حالة كان قد حدث ذلك فكان سيقدم مردود أفضل من الزمالك حاليًا.

 

وقال خالد الغندور "أنا مش فاهم تصريحات رئيس إنبي، لو كان شايف أن رغبة مصطفى شلبي الأهلي في البداية لكان باعه إلى الأهلي، أنا مش فاهم معناه الحقيقة وليه طالع في التوقيت دا، خصوصًا أنه فيه لاعيبة زملكاوية وانتقلت للأهلي وأقرب مثال مروان عطية، جاء على باب قناة الزمالك وكان متضايق من محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري بسبب عدم السماح له بالرحيل إلى الزمالك".

 

واصل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "مروان عطية كان عايز يجي الزمالك، وقالي أنه بيحب الزمالك وعايز يعمل أي حاجة عشان يجي الزمالك، محمد شريف زملكاوي ووالده زملكاوي وانتقل للنادي لأهلي، فعادي هناك لاعيبة زملكاوية وتنتقل إلى الأهلي والعكس".

 

 

خيري رمضان يهاجم خالد الغندور: ركز مع الزمالك وسيبك من الأهلي
 

 

وجه الإعلامي خيري رمضان رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، مطالباً إياه بالتوقف عن الحديث عن النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي يومي 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال خيري رمضان في تصريحات تلفزيونية، "خالد الغندور لو عملتله دراسة جدوى أو تحليل مضمون هتكتشف أنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك؟ تعليقاته على مباريات الأهلي أنت مالك يا خالد؟ هنخسر يا خالد ولينا حجة يا خالد".

 

وأضاف: "هنطلع التاني على أفريقيا يا خالد للسنة التانية على التوالي يا خالد في المرة الرابعة يا خالد؟ أنت مالك يا خالد الزمالك محتاج صوت خالد الغندور، يا خالد عندنا مشاكل كتير في نادي الزمالك عايزين نحلها ركز مع فريقك وملكش دعوة بالأهلي هتتعب يا غندور يا صديقي؛ بيطلع في برامجه ملوش شغلانة غير الأهلي كأن الزمالك لا يستحق الزمالك فرقة كبيرة أتكلم عنها يا أخي".


 

وكتب خالد الغندور عقب تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ملكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر".

 

وتأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 1-صفر أحرزه حسين الشحات، وكان الأهلي قد فاز في تونس بنتيجة 3-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وهدف محمود كهربا.