الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

البنك الأهلي الكويتي- مصر يرعى الملتقي التوظيفي في الجامعة الألمانية بالقاهرة

الإثنين 22/مايو/2023 - 06:10 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك البنك الأهلي الكويتي - مصر خلال هذا الأسبوع في رعاية الملتقي التوظيفي السنوي في الجامعة الألمانية بالقاهرة لعام 2023 ومعرض التوظيف والتدريب بجامعة ESLSCA.


يحرص البنك الأهلي الكويتي – مصر دائماً على المشاركة في المبادرات التي تهدف إلى تمكين الشباب في كافة المجالات من خلال التواصل المثمر مع طلاب الجامعات وحديثي التخرج، كما أتاحت مشاركة البنك في هذه الملتقيات وتواجده بالجامعات فرصة للطلاب لزيارة جناح البنك والتفاعل مع فريق البنك من الحاضرين لمعرفة الوظائف المتاحة وفرص العمل والدورات التدريبية الصيفية المتوفرة لدعمهم على تطوير مهاراتهم لتحقيق طموحاتهم المهنية.


وجدير بالذكر أن البنك شارك أيضا في الملتقى التوظيفي للجامعة البريطانية بمصر وملتقى جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال شهري فبراير ومارس من العام الحالي. وتهدف هذه المبادرات الفعالة إلى الوصول للطلاب وحديثي التخرج الأكفاء والموهوبين وإعدادهم من خلال التدريب والتوظيف والتمكين لدمجهم داخل القطاع المصرفي وتعزيز بيئة العمل في البنك بكوادر شابة لديها المهارات المطلوبة لتحقيق النجاح في المستقبل والمساهمة في تحقيق النمو المستدام للبنك الأهلي الكويتي - مصر.