الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. حلمي طولان مديراً فنيًا لـ سيراميكا كليوباترا خلفًا للتونسي معين الشعباني

الأحد 21/مايو/2023 - 09:00 م
حلمي طولان
حلمي طولان

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع حلمي طولان، رئيسًا لجهاز الكرة، ومديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لـ معين الشعباني الذي تولي تدريب الترجي التونسي.

رسميًا.. حلمي طولان مديراً فنيًا لـ سيراميكا كليوباترا خلفًا للتونسي معين الشعباني

 

ويضم الجهاز المعاون حلمي طولان، مجدي علام مدربًا عامًا، والدكتور ممدوح المحمدي مدربًا عامًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

 

ويقود الكابتن حلمي طولان فريق سيراميكا كليوباترا بدءًا من مباراة فيوتشر يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز.

 

سيراميكا كليوباترا يكشف لـ"مصر تايمز" خليفة معين الشعباني
 

كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، خليفه التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق، والتي قرر الرحيل عن القيادة الفنية للفريق، وذلك من أجل تدريب فريق الترجي التونسي خلفًا لـ نبيل معلول.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة  لـ"مصر تايمز": "حلمي طولان المرشح الأبرز لتدريب الفريق الاول بعد رحيل معين الشعباني عن مهمة تدريب سيراميكا".

 

واضاف :" وتم الاتفاق مع ممدوح محمدي مدرب عام للنادي، والاعلان الرسمي للمدرب الجديد للفريق سيكون خلال ساعات قليلة".

 

وكان معلول قد أعلن رحيله عن تدريب فريق الترجي التونسي، بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي اقيمت في رادس.


وتولى معين الشباني المسؤولية الفنية لسيراميكا في 26 يناير ، خلفا للمدرب السابق للفريق أحمد سامي ، وفي المجموع ، قاد الشاباني سيراميكا في 12 مباراة ، منها انتصاران فقط و 8 تعادلات وخسائر. بالإضافة إلى مبارتين.

 

ويحتل فريق "سيراميكا" المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، بعد أن حقق 6 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 8 مباريات.