الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

الأحد 21/مايو/2023 - 08:20 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الاثنين  باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة التاسعة  والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

 

وضمت قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - محي جمعة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

 

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد  - سيد عبد الله "نيمار" - عمرو السيسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري
 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريو، لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الاثنين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية


تشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية فى الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كما حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره فريق أسوان، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل هدف الفوز لصالح الفارس الأبيض السنغالي ابراهيما نداي في الدقيقة (45+1) من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل الزمالك على الثلاثة نقاط للحفاظ على المربع الذهبي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ولديه 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل بـ7 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما يتواجد الداخلية بالمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.