الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يكشف لـ"مصر تايمز" خليفة معين الشعباني

الأحد 21/مايو/2023 - 04:40 م
معين الشعباني
معين الشعباني

كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، خليفه التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق، والتي قرر الرحيل عن القيادة الفنية للفريق، وذلك من أجل تدريب فريق الترجي التونسي خلفًا لـ نبيل معلول.

 

سيراميكا كليوباترا يكشف لـ"مصر تايمز" خليفة معين الشعباني

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة  لـ"مصر تايمز": "حلمي طولان المرشح الأبرز لتدريب الفريق الاول بعد رحيل معين الشعباني عن مهمة تدريب سيراميكا".

 

واضاف :" وتم الاتفاق مع ممدوح محمدي مدرب عام للنادي، والاعلان الرسمي للمدرب الجديد للفريق سيكون خلال ساعات قليلة".


وكان معلول قد أعلن رحيله عن تدريب فريق الترجي التونسي، بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي اقيمت في رادس. 


وتولى معين الشباني المسؤولية الفنية لسيراميكا في 26 يناير ، خلفا للمدرب السابق للفريق أحمد سامي ، وفي المجموع ، قاد الشاباني سيراميكا في 12 مباراة ، منها انتصاران فقط و 8 تعادلات وخسائر. بالإضافة إلى مبارتين. 


ويحتل فريق “سيراميكا” المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، بعد أن حقق 6 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 8 مباريات. 

 


الاهلي يتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا على حساب الترجي

 

وفي ذات السياق تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على الترجي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي،  في اياب نصف النهائي، بمجموع المباراتين الإياب والذهاب 4-0.
 

سجل حسين الشحات أولي أهداف اللقاء للنادي الأهاي من صناعة بيرسي تاو في الدقيقة 22، وتعرض الشحات للإصابة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وتعادل فريق الترجي مع الأهلي قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة لكن تم إلغاء الهدف لداعي التسلل.

 

واجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي علي استاد القاهرة في 4 مباريات سابقة، لم يتلقى فيها المارد الأحمر أي خسارة، حيث يعد الاستاد وش الخير على النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا.