الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الصحة بالبحيرة يتفقد وحدة غسيل الكلى بقرية أحمد عرابيؤ

الأحد 21/مايو/2023 - 03:02 م
مصر تايمز

تفقد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، وحدة غسيل الكلى بقرية أحمد عرابى بالتحرير ومتابعة سير العمل بالوحدة والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، والتأكد من الالتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بالوحدة .

 

وكان برفقة أسامة داوود رئيس مركز ومدينة بدر ، والدكتور  محمد بشر عامر مدير المستشفى ، والدكتور صلاح السراج مدير الإدارة الصحية بالتحرير ، للاطمئنان على بعض المرضى ، وتمنوا لهم السلامة والعافية ، واستبين سيادته عن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها ،شدد كذلك على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

 

وكيل الصحة بالبحيرة يتفقد وحدة غسيل الكلى بقرية أحمد عرابي بالتحرير

 

كما قام بالتأكد من مدى جودة الخدمة المقدمة ، وأشاد بنوعية الطعام المقدم للمرضى ، ومدى نظافة المكان وحرص العاملين به على النظافة ، تابع سيادته محطة المياه والتعقيم بالوحدة ، واستفسر من التمريض عن أى مشاكل تقابلهم أو أى نواقص وغيرها وعن كافة احتياجاتهم .

 

وفى نهاية جولته ، قدم  الشكر للدكتور محمد بشر عامر مدير مستشفى مركز بدر ، وللدكتور موسى السيد رئيس وحدة الكلى وللفريق الطبي والإداري بالوحدة على التزامهم بالتواجد على رأس العمل ، ووجه سيادته إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري .

جاء ذلك  فى اطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .