الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو الدهب يهاجم منتقدي الأهلي: نادي بينافس نفسه.. وكولر لازم نرفعله القبعة

الأحد 21/مايو/2023 - 02:36 م
مصر تايمز

شن محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي الأسبق، هجوماً عنيفاً على منتقدي أداء ونتائج الأهلي هذا الموسم، موجهاً في الوقت ذاته التحية إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

 

أبو الدهب يهاجم منتقدي الأهلي: نادي بينافس نفسه.. وكولر لازم نرفعله القبعة

 

 

وقال محمود أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي نادي بينافس نفسه وكل واحد يحط لسانه جوه بوقه ويتفرج، كولر لازم نرفعله القبعة، الراجل بيعمل إنجازات وتاريخ مع الاهلي منذ توليه المسؤولية".

 

رضا عبدالعال: الأهلي بيمثل مصر.. ونفسي يكسب دوري أبطال إفريقيا
 

 

 

وفي وقت سابق، واصل رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، تصريحاته المثيرة للجدل ضد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من نجاحه في قيادة الأهلي للصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "والله أتمنى الأهلي يكسب دوري أبطال إفريقيا عشان مصر رقم واحد وعشان أنا لعبت فيه، أنا كنت لاعب في النادي الأهلي، ولا أكره النادي الأهلي كما يدعي البعض خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "مواجهة الأهلي مع الوداد أو صن داونز لن تكون سهلة،  صن داونز والوداد من أقوى الفرق في إفريقيا، في حال تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا لهذا الموسم، سأكون أول واحد يخرج وأهنئ المارد الأحمر وجماهيره علي هذا الإنجاز".
 

وتابع رضا عبدالعال، "كولر معندوش فكرة ومدرب على ما تفرج، حتى لو كسب 10 بطولات مع الأهلي، ده قعد سنتين في البيت، اللي بيكسب الأهلي جماهيره ولاعبيه ومجلس إدارته".

 

واستكمل رضا عبدالعال تصريحاته ضد مدرب الأهلي قائلاً، "استحواذ الأهلي في مباراة الترجي استحواذ سلبي، اللعيبة كانت بتلعب الكورة للخلف، أفضل جمل اتعملت اللي وصلت لأحمد عبدالقادر، الأهلي كان مفروض يكسب الترجي أداء ونتيجة، بعدما فاز في الذهاب بثلاثية".

 

شوبير: الأهلي داخل على "مطحنة" قبل نهائي إفريقيا.. والوداد فريق تقيل
 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الأخير للمباراة النهائية عندما حقق الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة، وتأهل المارد الأحمر بتحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

 

وقال أحمد شوبير عبر تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأحد: "مباراة الوداد وصن داونز في إياب نصف النهائي حظيت بنسبة متابعة تاريخية، جماهير الأهلي لم ترغب في تأهل صن داونز لان فريق سقط أمامهم بخماسية في دور المجموعات وتعادل معه في القاهرة".

 

وأضاف : "جماهير الأهلي ما بتحبش الوداد.. لأن الوداد فريق تقيل وكسبان من الأهلي نهائيين في دوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق يمر الأن بطفرات غير عادية في الموسمين الأخيرين، توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وكان على بعد خطوة للتأهل لنهائي النسخة التي سبقتها".

 

وتابع: "نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم يشهد تجاوزا من جماهير الوداد في حق جماهير الأهلي أو لاعبي الفريق، وانا تحدثت عن ذلك وقتها ، وتصرفي ذلك أصار أغضب بعض مسئولي النادي الأهلي ".