الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حدفوهم بالحجارة".. التفاصيل الكاملة لواقعة تعدي طلاب على مراقبي امتحانات الإعدادية بسوهاج

الأحد 21/مايو/2023 - 02:10 م
مصر تايمز

شهدت مدرسة بمركز جهينة غرب محافظة سوهاج، واقعة التعدي على المعلمات داخل الميكروباص ضربًا بالحجارة؛ مما أدي إلى إصابة إحداهن بسحجة في الوجه، وكسر زجاج المركبة؛ وذلك بعد منعهم من الغش داخل اللجان.

 

"حدفوهم بالحجارة".. التفاصيل الكاملة لواقعة تعدي طلاب على مراقبي امتحانات الإعدادية بسوهاج

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، قد تمكنت من ضبط 5 طلاب في المرحلة الإعدادية، قاموا بالتعدي على مراقبي امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدرسة تابعة لمركز جهينة، بعد منعهم من الغش في اللجان.

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار يفيد بتقدم "ا م" مُعلمة و 3 آخرون، ببلاغ ضد طلاب بمرحلة الاعدادية بمدرسة بجهينة، بعد قيامهم بالتعدي عليهم بضرب ميكروباص يستقلوه بالحجارة وكسر الزجاج وإصابة احداهن؛ بعد منعهم من الغش داخل اللجان بمادة الدراسات الاجتماعية.

 

وبالفحص تبين إصابة المعلمة بسحجة في الوجه، وبسؤالها اتهمت الطلاب بما سبق، وجري ضبط الطلاب واعترفوا بما سبق وتحرر المحضر بذلك.

 

يذكر أن مركز جهينة قد اشتهر بالغش الدراسي، وشهد ضجة كبيرة بأيام امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي، بعد حصول عدد كبير من الطلاب على مجموع عالي، ودخولهم كليات الطب البشري والهندسة وطب الفم والأسنان، ورسوب عدد كبير منهم في أول فرقة.