الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المؤبد لفتاة انجبت من والدها طفلا وتخلصا منه بالفيوم

الأحد 21/مايو/2023 - 01:55 م
المتهمة
المتهمة

قضت اليوم الأحد 21 مايو 2023 ،محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس الدائرة الثامنة جنايات والمستشار علي حمدي لاشين والمستشار  هاني رمسيس كامل ووكيل النائب العام احمد زغلول وسكرتارية محمد عابد بالسجن المؤبد  على فتاة انجبت من والدها طفلا وتخلصا منه بإلقائه في المياه.

 

المؤبد لفتاة انجبت من والدها طفلا وتخلصا منه بالفيوم

 

تعود تفاصيل الواقعة الى شهر سبتمبر 2022 بعدما نجحت مباحث مركز شرطة طامية، في القبض على شخص في العقد الخامس من العمر، وابنته في العقد الثاني من العمر، ومقيمين بعزبة التسعين التابعة لقرية اصلان مركز طامية، وذلك لإلقائهما طفلًا في البحر.


وبدأت الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بالقبض على «ز.خ»، 55 عام، وابنته «ف.ز»، 20 عام، مقيمين بعزبة التسعين، لإلقائهما طفل حديث الولادة  بالبحر.

وثبتت في التحقيقات أن  الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا
وتبين من التحريات التي أجراها العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد أحمد عشري، رئيس مباحث مركز طامية، أن الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا.

وبسؤال الفتاة اعترفت بأن والدها كان يمارس معها الرذيلة إلى أن حملت منه سفاحا وتخلصوا منه بإلقائه في البحر.


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وكشف ملابساتها، التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.