الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مفاجأة وفاة "لقاء" فتاة فيصل

السبت 20/مايو/2023 - 09:26 م
الفتاة
الفتاة

كشفت منذ قليل "مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان"، عن وفاة "لقاء"، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.والفتاة الجميلة لقاء معروفة إعلاميا باسم "فتاة فيصل".

 

مفاجأة وفاة "لقاء" فتاة فيصل

 

وبدأت قصة لقاء عندما انتشرت صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجلس في أحد الشوارع، لتلقى تعاطفاً كبيراً، خاصة مع انتشار لها أثناء زواجها من فترة. وظهرت لقاء في فيديو قصير تتحدث فيه عن معاناتها قائلة: «زوجي أهملني وطردني خارج البيت، وأبحث عن مأوى يحميني من برد الشتاء».


وتحركت مؤسسة الرعاية لإنقاذها، وخلال فترة تواجدها خضعت لمجموعة من التحاليل الطبية التي كشفت إصابتها بمرض مناعي معدٍ، واضطراب نفسي، وأظهرت إدمانها للمخدرات، فبدأت الدار في إجراءات عزلها تمهيداً لخضوعها لجلسات العلاج.


مفاجأة وفاة "لقاء" فتاة فيصل

 

كانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أصدرت توجيهًا إلى فريق التدخل السريع المركزي، وذلك من أجل إنقاذ شابة تدعى لقاء؛ تبلغ من العمر 24 عامًا، وكانت تعيش بلا مأوى في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، حيث أنها كانت تفترش الجزيرة الوسطة بالرصيف، وتعاني من بعض الصدمات والمشكلات النفسية والاجتماعية، وبعد ذلك تم نقل الشابة إلى دار الرعاية.

 


وقالت الشابة لقاء: أنا كنت عايشة في الشارع وكنت خايفة جدًا، وكان في ناس بتضربني بالكورباج، وكنت دايمًا بجري وأصوت منهم في الشارع، ومن بعد ما جيت دار الرعاية هنا، وأنا حاسة إني في أمان، وكل حاجة كنت عاوزاها اتوفرتلي، ومبقتش عاوزة أي حاجة تاني.