السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

السبت 20/مايو/2023 - 09:26 م
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في المباراة التي ستجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، جول كوندي، أندرياس كريستنسن، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

 

برشلونة ضد ريال سوسيداد.. وكان برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 وذلك قبل نهاية الليجا بـ4 جولات.

 

ويتصدر فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، بينما يقع ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة فقط خلال المباريات التي خاضها في البطولة المحلية حتى الآن.

 

وعن إمكانية تجديد عقده مع النادي الكتالوني قال: "تحدثنا حول ذلك لكن لن تكون هناك مشكلة وذلك ليس أولوية، الأولوية هي تكوين فريق تنافسي وتقوية أنفسنا للفوز بالألقاب، لن أكون أبداً مشكلة للنادى على الرغم من أننى قرأت بعض التناقضات".


وتابع: "لو كان الأمر لي سأبقى فى برشلونة طوال حياتي، لكن هذا الأمر تحدده النتائج والأداء، لحد الآن الموسم هذا كان جيد ويعطي حافزا للاستمرار، فى الوقت الحالي أريد تحقيق إنجازات أكبر".


وأضاف: "لن أقول إننا فريق دفاعي، لكننا قدمنا أداءً قويًا دفاعيًا، نعم لقد قدمنا أداءً ممتازًا في الدفاع، ولم نكن جيدين فى الهجوم، لكن جميع اللاعبين يعرفون أننا فريق يتقدم عند الهجوم".