الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روبرتو فيرمينو يودع جماهير ليفربول بالدموع (فيديو)

السبت 20/مايو/2023 - 08:52 م
 روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

دخل روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في نوبة بكاء بعد انتهاء مباراة اليوم ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

روبرتو فيرمينو يودع جماهير ليفربول بالدموع (فيديو)

 

وشارك روبرتو فيرمينو كبديل في مباراة اليوم، وسجل هدف التعادل القاتل لصالح ليفربول في الدقيقة 89، بعد تمريرة من محمد صلاح.

 

وبعد المباراة، توجه فيرمينو إلى تحية جماهير ليفربول حيث إنها المباراة الأخيرة بالنسبة له على ملعب "الأنفيلد" مع اقتراب رحيله نهاية الموسم الحالي.

 

مباراة اليوم كانت الأخيرة لـ روبيرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، أليكس أوكسليد تشامبرلين وكذلك نابي كيتا، مع ليفربول، على ملعب “أنفيلد رود”.


 

 

وتعادل فريق ليفربول أمام نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز جاكوب رامزى الهدف الأول لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 28 من زمن المواجهة المباراة، ثم نجح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90) من صناعة محمد صلاح.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة



ويحل "الريدز"، ضيفًا على ساوثهامبتون، يوم الأحد 28 مايو، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 66 نقطة،