الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نوتنجهام فورست يتفوق على أرسنال الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت 20/مايو/2023 - 08:33 م
نوتنجهام ضد ارسنال
نوتنجهام ضد ارسنال

تأخر فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

نوتنجهام فورست يتفوق على أرسنال الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

 

وجاء هدف نوتنجهام عن طريق تايوو اونيى في الدقيقة (19) من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمي: رامسدال، خط الدفاع: بن وايت، جابرييل، جاكوب كيويور، تشاكا، خط الوسط: جورجينيو ، بارتي، أوديجارد، خط الهجوم: ساكا، تروسارد، وخيسوس.

 

نوتنجهام ضد أرسنال ..ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط أمام برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يامل المدفعجية الى تححقيق اللقب المحلي هذا العام.

 

 

نوتنجهام ضد ارسنال .. ويعاني أرسنال من تحقيق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية، جعلته يتراجع ويفقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي "إكلينكيا" لمصلحة مانشستر سيتي، الذى بات على بعد خطوة واحدة من حسم الصراع.

 

نوتنجهام ضد ارسنال .. ويخوض نوتينجهام فورست المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب سيتي جراوند لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خصوصا أن الفريق قريب للغاية من دوامة الهبوط  


 

نوتنجهام ضد ارسنال.. ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة فقط خلف لفريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يحتل فريق نوتينجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

 

نوتنجهام ضد ارسنال.. وفي ذات السياق أفادت صحيفة "تايمز" البريطانية إلى أن أرتيتا لجأ إلى كلب، وقد شوهد في التدريبات لمحاولة رفع الروح المعنوية للاعبيه.

 

نوتنجهام ضد ارسنال.. وتشير الدراسات إلى أن التعامل مع الكلاب يمكن أن يكون مهدئًا ويقلل من مستويات التوتر، كما أوضحت التقرير تواجد الكلب منذ الشهر الماضي ويدخل في التدريب عدة مرات في الأسبوع ويتجول في الملاعب.