الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة مصطفي محمد.. نانت يسقط أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

السبت 20/مايو/2023 - 08:23 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

سقط فريق نانت المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، أمام نظيره مونبلييه بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الفرنسي.

بمشاركة مصطفي محمد.. نانت يسقط أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

 

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت، لكنه حل بديلا بعد 5 دقائق فقط، بعد تعرض زميله أندي ديلورت مهاجم الفريق للإصابة مبكرا.

 

وجاء هدف تقدم مونبيلييه في الدقيقة 38 عبر اللاعب جوردان فيري، وفي الشوط الثاني، أضاف نوردين وساكو الهدفين الثاني والثالث في الدقتائق 47 و88 على الترتيب.

 

وبهذه النتيجة، يحتل نانت المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل مونبيليه المركز الـ12 برصيد 47 نقطة.

 

مصطفى محمد يقود نانت في مهمة الهروب من شبح الهبوط أمام مونبيليه

 

وأعلن بيير آريستوي، المدير الفني لنانت قائمته لمباراة مونبيليه والتي شهدت تواجد مصطفى محمد، بعد أزمة غيابه عن لقاء تولوز في الجولة الماضية كما شهدت قائمة نانت تواجد الثنائي الجزائري جوان حجام وأندي ديلور أيضا.

 

وقاطع مصطفى محمد مباراة نانت وتولوز في الجولة الماضية التي تقام تحت مسمى "دعم حقوق المثليين".


وأعلن نادي نانت تغريم اللاعب ماليا بعد موقفه بمقاطعة المباراة، كما أصدر اللاعب بيانا رسميا كد أن موقفه بسبب قناعاته وطالب باحترام قراره.

 


هيدفع الثمن.. تعليق أحمد موسي على أزمة مصطفي محمد بالدوري الفرنسي

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقرار لاعب المنتخب الوطني، ونادي نانت الفرنسي، بقراره بعدم المشاركة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي التي تم تخصيصها لدعم المثليين.
 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»: إن هشتاج «مصطفى محمد» تصدر التريند على موقع التواصل الاجتماعي عقب رفضه المشاركة أمام تولوز الفرنسي في جولة دعم الشواذ.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك دعم كبير وقوي لاعب المنتخب الوطني، على موقفه الكبير برفضه المشاركة مع نادي نانت، في جولة دعم المثليين، وهذا الموقف محترم وقوي.


ولفت أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدي البلد»، إلى أن هناك بعض الأخبار المتداولة التي تشير إلى اقتراب عودة مصطفى محمد للدوري التركي مرة أخرى.


وأشار موسى، إلى أن مصطفى محمد لن يستمر في الدوري الفرنسي، لأن هذه الأندية تدعم الشواذ، مؤكدًا أن مصطفى محمد سيدفع ثمن هذا القرار، ولكنه اختار المكان والزمان الصح، كونه لا يدعم الشواذ، شكرا تاني يا مصطفى.